facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





شبيلات يعلن عن مبادرة وطنية تتبلور على "نار هادئة"

شبيلات
شبيلات
المهندس ليث شبيلات
07-12-2016 11:58 PM

ما بين الشكر والنقد أختار أن أشكر الصديق طاهر المصري على كونه سبب تحركي في مبادرة وطنية ما زالت تتبلور على نار هادئة.


فقد بقي طوال الأشهر الماضية يلح علي كلما التقينا قائلا: 'نريد أن نعيد الذي عملناه في مذكرة ال99 الشهيرة عام 2003 ' ( تلك المذكرة التي قال عنها شيخ المجاهدين بهجت أبو غربية رحمه الله وقتها إنها أفضل عمل سياسي جرى في العالم العربي ولو لم تحتل بغداد بعد إعلانها بعدة أيام لكان لها اثر في بقية العالم العربي ككرة الثلج. ) وكنت أجيب ' أخاف أن لا تستمروا أو تشوهوا الفكرة بالقصقصة كالعادة فالعمل معكم متعب' فاعملها مع غيري وأنا أمشي معكم بعدها ، فيصر قائلا : لا يستطيع فعلها غيرك !! حتى التقينا قبل أسبوع من إلقائه محاضرة في الكرك تلى الجزء الهام منها علي فرضيت تحت الالحاح. واتفقنا أن يكتب كل منا شيئا نتبادل دراسته بعد أيام.


وهكذا كان فكتبت صفحة ونصف ولم يكتب هو إلا ما جاء في محاضرته ، وأعجب كثيرا بما كتبته وقال لي أنا موافق على ال THEME فلنرى من معنا ونجري أية تعديلات طفيفة غير جوهرية قد تحسن الإنشاء.


ودون الدخول في تفصيلات ما حدث بعد ذلك إلا أن ما كتبته تقلص إلى مجرد الفقرة الأخيرة وذلك حتى نقلص عدد المترددين ، ولما كانت تلك الفقرة هي المقصود من كل ما كتبت من فقرات وهي ختام مسكه فقد اختصرناها على ذلك خصوصا بعد التداول مع الأخ أحمد عبيدات وبعض من تحمس من الأفاضل والفضليات الآخرين.


وحيث أن اختصار لغطها حتى لا تكثر مغالطاتها لا ينقص من مرادها شيئا ويحرم من يرغب بالاحجام عن الموافقة عليها من التحجج بأي عذر من لغة أو صياغة أو غيره فقد وافقت الزملاء الذين تبنوا تنشيطها معي على درب السلامة لإنقاذ الفكرة.

وقد لاقت المبادرة حتى الآن ترحيبا لافتا ممن عرضت عليهم.

والموضوع كما سيتبين عندما يعلن عنه في لاحق الأيام ليس بيانا وليس خطابا وليس عريضة موجهة لأحد ، إنما هو عنوان اتفق على النشاط في تحقيقه إما جمعا أو أفرادا أو زرافات ووحدانا كل من يوافق عليه وعلى أنه رأس الأمر.

فليهنأ أبو نشأت وليطمئن إلى أن شكري قد غلب عتبي الذي أرجو أن لا يطفو ليبقى مكانه في مذكراتي إن قيض الله لي كتابتها.




  • 1 ابو الفشك بياع التنك 08-12-2016 | 12:54 AM

    طيب وبعدين شو بصير


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :