facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العطي: اين الفوسفات عن تلالها في الرصيفة


08-12-2016 11:41 AM

سعد الحمد - قالت النائب السابق عن لواء الرصيفة ردينة العطي آما آن الأوان لشركة الفوسفات لأن تلتفت للواء المحروم المظلوم.

واشارت في حديثها لـ عمون الى انها قد تحدثت مسبقا معهم بموضوع تلال الفوسفات الموجودة في الرصيفة .

ولفتت الى انها تحدثت ايضا مع رئيس الوزراء بالموضوع وأبدى استعداده بالعمل في المنطقة لحل هذه المشكلة.

واضافت قائله :"يا شركة الفوسفات العمل الفوري والجدي في إعادة تأهيل هذه التلال لأنها خلقت كوارث بيئية كبيرة وحقيقية لا تحمد عقباها
وهي تقع على مساحات واسعة من الأراضي التي يمكن استغلالها لصالح المواطنين وأنه من الضرورة الملحة والقصوى أن تتحمل الشركة مسؤوليتها وان تساعد على تحسين الوضع في لواء الرصيفة وخلق فرص عمل للشباب العاطلين عن العمل وطالبت مسبقا بإحياء المناطق السياحية التي تقع ضمن المنطقة مثل متحف الفوسفات ".





  • 1 موفق المدارمه 09-12-2016 | 09:55 AM

    طعه و قايمه ... بكل بساطه لو يتم تكليف سلاح الهندسه الملكي لقاموا بالواجب ... تلال يسكنها أناس دونما تراخيص ..لأناس مصلحه ..أنا لأعرفهم ..ولكنني أعرف أن وزاره البيئه لا ترى بعين مواطن أمين ..وزاره البيئه يجب ان تخرج عن صمتها ................


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :