facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو: هل هذه الصور دليل على وجود العمالقة على الأرض؟


08-12-2016 11:51 AM

عمون - أظهر تسجيل مصور صادم نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني مجموعة من الصور التي تظهر العديد من الهياكل العظمية العملاقة والتي قال العلماء بأنها دليل قاطع على أن حجم الإنسان كان أكبر من حجمه الحالي بعشرات المرات.


وأظهرت إحدى الصور عظاماً عملاقة في صندوق زجاجي، بينما أظهرت صورة أخرى أربعة رجال وهم ينقلون جمجمة عملاقة إلى أعلى إحدى التلال باستخدام عربة.

وبحسب الفيديو فإن الهياكل العظمية التي تم العثور عليها في الولايات المتحدة اختفت بشكل غامض بعد اكتشافها مباشرة في عام 1912. وعلى الرغم من هذه الاكتشافات، إلا أن متحف سميثونيان في العاصمة الأمريكية واشنطن أنكر أي وجود لهذه الهياكل العظمية العملاقة.

ويعتقد بعض العلماء بأن العمالقة عاشوا في قديم الزمان في أمريكا والعديد من المناطق حول العالم، إذ تجاوز طولهم 10 أمتار، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية.

رصد

 

 






  • 1 سهم الحق وهاج 08-12-2016 | 02:10 PM

    لم يعثر حتى اليوم على اي هيكل عظمي عملاق يا سادة ، اقدم هيكل عظمي عثر عليه متحجرا يعود الى ما قبل حوالي مليوني ونصف مليون سنة ويدعي "لوسي" ويشابه شكل وحجم الانسان الحالي ،،، وكل ما ترونه على الفيس والسوشيال ميديا والنت بشكل عام هو اكاذيب وصور متلاعب بها ولا تمت للحقيقة بصلة ، وقصت فقدت الهياكل بشكل غريب فهاي قصص عجايز وناس مخرفة ،،، وشكرا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :