facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو: تعرف على الطفل الأكثر مرونة في العالم

لقطة من التسجيل
لقطة من التسجيل
08-12-2016 11:53 AM

عمون - يملك فتى برازيلي موهبة فريدة تجعله جديراً بلقب الأكثر مرونة في العالم، حيث يستطيع ثني جسده إلى الخلف، والسير على يديه وممارسة تمرين الضغط وهو على هذه الوضعية.


وفي مقطع الفيديو الذي تناقله مستخدمو فيس بوك، يظهر الفتى وهو يؤدي حركات لا تصدق وسط الشارع، حيث راح يتشقلب ويسير على يديه وجسمه مقلوب للخلف، بل وأدى تمرين الضغط وهو يحمل كامل وزن جسمه فوق يديه.

ووقف المارة ومن بينهم شرطي مرور يتفرجون على هذا العرض المدهش، وهم غير مصدقين لبراعة الفتى وقدرته على ثني جسده وأداء حركات بغاية الصعوبة بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأثار هذا الفيديو موجة من التعليقات على الفيسوك، وعبر العديد من المعلقين عن إعجابهم بقدرات هذا الفتى على صغر سنه، وطالب البعض بإدراجه في سجل غينيس للأرقام القياسية كأكثر طفل مرونة في العالم.

رصد

 

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :