facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو: بريطاني يستخدم منشاراً كهربائياً لمفاجأة صديقه


08-12-2016 11:59 AM

عمون - لجأ شاب بريطاني إلى حيلة غريبة ليلقن صديقه درساً، بعد أن نام على الطاولة وقد أسرف في تناول الشراب خلال حفلة برفقة الأصدقاء.

وفي مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي وشاهده أكثر من 1.5 مليون شخص على الفيس بوك، يظهر كريس لينستريم وهو غائب عن الوعي، وقد أسند رأسه إلى الطاولة، فما كان من صديقه إلا أن استعان بمنشار كهربائي، ليقص الطاولة حول رأسه، مما أدى إلى سقوطه.

وقال كريس في وقت لاحق عن هذه الدعابة: "كنت برفقة الأصدقاء في إحدى الحفلات، ويبدو أنني غفوت على الطاولة التي كنت أجلس خلفها، واستيقظت على صدمة غير متوقعة. لم أكن سعيداً في البداية، لكنني وجدت الأمر طريفاً بعد ذلك".

وانقسم المعلقون على الفيس بوك بين مرحب بهذه الدعابة غير التقليدية، وبين معارض لها، حيث قال المرحبون إن الفكرة ذكية ومسلية وتدعو للضحك، في حين أن المعارضين اعتبروها خطيرة ويمكن أن تؤدي إلى عواقب غير محمودة.

رصد

 

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :