facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخصيص 75 دونما لتوسعة معبر "كرم أبو سالم"

معبر كرم أبو سالم
معبر كرم أبو سالم
08-12-2016 04:37 PM

عمون - قال رئيس اللجنة الاقتصادية بالمجلس التشريعي النائب عاطف عدوان، إنه "خُصِّص 75 دونماً لتوسعة معبر كرم أبو سالم".

وذكر عدوان، خلال اجتماع للجنة الاقتصادية بالمجلس، اليوم الخميس، أنّ "المعبر الجديد سيقع في الناحية الشرقية للمعبر الحالي وعلى بعد 2 كيلومتر، وستبلغ التكلفة الأولية لإنشائه حوالي 50 مليون دولار، موضحاً أن المعبر الجديد سيكون بإمكانيات أفضل وأحسن من المعبر الحالي، وسيوفر الإمكانات اللوجستية لإدخال البضائع من الطرفين المصري والصهيوني.

وأضاف: "جاري العمل الآن لإعداد المخططات والتصاميم الهندسية الخاصة بمشروع المعبر الجديد الذي سيتم تلزيمه لشركة خاصة من أجل إنشائه ووضع الأسس اللازمة لتطويره".

وأشار النائب عدوان إلى أنه سيبدأ بتنفيذ مشروع المعبر الجديد مع بداية مطلع العام الجديد 2017 وسينفذ على 3 مراحل.

وأوضح أن اللجنة الاقتصادية بالتشريعي ساهمت بشكل كبير في تحسين واقع العمل داخل معبر كرم أبو سالم من خلال متابعتها وزياراتها المتكررة للاطمئنان على سير العمل، لافتاً إلى أن اللجنة كان لها دور مهم في حث الجهات المعنية على تحسين العمل داخل المعبر باعتباره يمثل الرئة الاقتصادية والمالية للحكومة في قطاع غزة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :