facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الاردن اليوم" قناة جديدة تبث من عمّان


09-12-2016 07:48 PM

عمون - تنطلق خلال الاسابيع القليلة المقبلة قناة الاردن اليوم من العاصمة الاردنية عمان في بثها الفضائي وذلك بعد استكمال كافة الترتيبات والتجهيزات لاطلاق حزمة جديدة من البرامج التي ينتظرها الشارع الاردني.


وتعد القناة التي يملكها الاعلامي المخضرم محمد العجلوني مالك الشركة العربية للبث الاذاعي والتلفزيوني ABS ووكالة اخبار عرب 24 المزود الرئيسي للقنوات الفضائية العربية والدولية باهم الاحداث العربية والدولية، وتعمل القناة حاليا على انتاج برامج غير تقليدية تعكس واقع السياسة والمجتمع الاردني في مختلف المحافظات مستفيدين من خبرة الشركة العربية في تغطية الاحداث المحلية والعربية والدولية عبر 30 عاما حيث سيتم شبك برامج القناة مع 16 مكتبا تابعا للشركة في مختلف دول العالم وذلك لتغطية اهم الاحداث والمناسبات الاردنية داخليا ودوليا بالاضافة الى الاحداث الدولية.


وقد استقطبت القناة مجموعة من اهم الاعلاميين الاردنيين ومقدمي البرامج مثل المالك السابق لشركة وطن للبث الفضائي ومقدم برنامج البحث عن الحقيقة خلال العقد الماضي د. رائد قاقيش بالاضافة الى الاعلامية ديالا الدباس والاعلامية هناء الاعرج ومحمد النابلسي وغيرهم.


ويتوقع ان تنهي القناة بثها التجريبي خلال الشهر القادم وتطلق باقة من البرامج يتبعها نشرات اخبارية حصرية ومتميزة ستساهم في ايصال رسالة الى الاردن الى العالم .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :