كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تكريم الطلبة خريجي قسم الرياضيات في جامعة الزرقاء


09-12-2016 10:07 PM

عمون- أقامت كلية العلوم في جامعة الزرقاء، حفل تكريم لطلبة خريجي قسم الرياضيات، والفائزين في مسابقة أولمبياد الرياضيات، بحضور عميد الكلية الدكتور قاسم الحاج، وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية في القسم.
وتضمن الحفل مقطع مسرحي، ومسابقات، وفقرات فنية ومسرحية منوعه للطلبة، وفيلم لنشاطات القسم، بالإضافة لفيلم قصير تناول موضوع"الاعاقة قدرة وليست عجز".

وعبر رئيس قسم الرياضيات الاستاذ الدكتور غريب غريب، عن اعتزازة بتكريم فوج جديد من طلبة القسم المسلحين بالعلم والمعرفة، لافتا لأهمية الرياضيات باعتبارها من العلوم الأساسية التي تعتمد عليها غالبية العلوم بالإضافة إلى أهمية هذا العلم في حياة الإنسان والمجتمعات، داعيا الطلبة للمشاركة في الانشطة والمسابقات العالمية للرياضيات.

وعبر الطلبة عن شكرهم لادارة الجامعة وكلية العلوم، على الجهود المبذوله للارتقاء بالمستوى العلمي وتسخير كافة الامكانيات لتوفير كل ما يحتاجونه، ودعم الطلبة، وتقديم العلم والمعرفة لهم خلال دراستهم.

وفي ختام الحفل تم تسليم الشهادات التقديرية على الطلبة الخريجين، والهدايا الرمزية للطلبة الذين حصلوا على المركز الأول في أولمبياد الرياضيات، حيث حازت جامعة الزرقاء على المركز الأول في أولمبياد الرياضيات الأول على مستوى الجامعات الأردنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :