facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصادر: المؤسسة الوطنية التي تدريب وعاظ الأوقاف مرخصة

احدى الوثائق
احدى الوثائق
10-12-2016 12:39 PM

عمون - حصلت "عمون" على عدة وثائق تشير الى حصول أحد الصحافيين على مبلغ 2500 دينارا أردنيا من وزارة الأوقاف في عهد وزير سابق، على كل دورة تدريبية كان يعقدها مركزه للأئمة والخطباء والوعاظ تحت عنوان: "مهارات التأثير الاعلامي على الخطاب الديني" في محافظتي مأدبا والطفيلة، وفق الوثائق.

ونفت مصادر مطلعة لـ "عمون" وقف وزير الاوقاف الحالي الدورات التدريبية المؤسسة المعنية، وانما استمر بذلك كما هو مبين بالكتاب المرفق والذي يحمل الرقم 1/3/1/10265 تاريخ 28/8/2016 والموقع من الوزير الحالي وليس كما اشير بانه من باب توفير النفقات تم ايقاف الدورات.

وعقدت الدورات بطلب والحاح من وزير الاوقاف الحالي حيث كان يشارك في الدورة الواحدة نحو 50 مشاركا وسبق لوزير الاوقاف الحالي عقد عدة دورات دورات.

ووفق المصادر فانه عندما قامت احد المؤسسات بتدريب الائمة بموجب تمويل من احدى المنظمات الخارجية في احدى الفنادق بالعاصمة عمان جرى وقف التعامل مع الوزارة في هذا المجال.

ووصفت المصادر المؤسسة المعنية بمؤسسة وطنية حاصلة على جميع التراخيص اللازمة ومن حقها ان تتقدم للمؤسسات العامة بعروض لعقد دورات تدريبية، مؤكدين ان المؤسسة حصلت على العديد من كتب الشكر، كما أكدت المصادر ان جميع الاجراءات تمت بالطرق الرسمية والقانونية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :