facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القتل العمد مكررة 3 مرات لقاتل زوجته وابنه وابنته في اربد


10-12-2016 04:36 PM

عمون - سحر القاسم - أسند مدعي عام الجنايات الكبرى قحطان القواقبة جناية القتل العمد مكررة ثلاث مرات لقاتل زوجته وابنه وبنته فجر اليوم السبت في منطقة الطيبة باربد وفق ما اكد مصدر قضائي لعمون  .

 

وقال المصدر إن المتهم أقدم على جريمته فجر يوم زفاف ابنته المغدورة التي كان مقررا إجراء مراسم الزفاف لها مساء اليوم.

 

وأكد المصدر ان القاتل الخمسيني أطلق النار من مسدسه باتجاه زوجته وابنه وبنته حيث فارقوا الحياة على الفور فيما لاذت ابنته البالغة 14 عاما بالفرار على اثر ارتكاب والدها الجريمة.

 

ووفق المصدر، فان القاتل طلب من ابنه الاخر عقب ارتكابه جريمته الاسعاف لنقل الجثث وطلب الشرطة ليسلم نفسه. وابلغ ابنه الشرطة بالجريمة فيما سلم القاتل نفسه على الفور. ولا يزال التحقيق جار.

 

من جهته وافق ذوا الضحايا الذين قتلوا على يد رب الاسرة في مدينة الطيبة باربد فجر اليوم السبت على منح عطوة امنية لثلاثة ايام لتمكين الجهات الامنية من مواصلة التحقيق بالواقعة التي ذهب ضحيتها زوجة الجاني وابنه وابنته.

 

 

واوضح قائد امن اقليم الشمال العميد زياد باكير، انه تم اخذ عطوة امنية من عائلة الضحايا مشيرا الى انه من المرجح ان يجري دفن الجثث ظهر او عصر غد الاحد.

 

من جانبه اكد النائب السابق باسل العلاونة "خال الزوجة الضحية" ان هول الصدمة لم يثن اصحاب الحكمة من ممارسة كافة الوسائل لتهدئة النفوس ومنع اي ارتدادات او تداعيات للجريمة والتوجه لحلها في اطار البيت الداخلي للعشيرة واتاحة المجال امام القضاء للقيام بدوره العادل في دولة المؤسسات والقانون.

 

وروى العلاونة ان العائلة مكونة من ثمانية افراد من بينهم الجاني وزوجته الضحية وابنه وابنته اللذين قضيا بالجريمة وتبقى اربعة افراد: طفل 6 سنوات وثلاث بنات 13و14 سنة واخرى متزوجة خارج البلاد





  • 1 عمر 10-12-2016 | 07:26 PM

    الاعدام بدون رافه لاناس اصبحت الحيوانات ارءف منهم..اصبحوا بلا ضمير ولاانسانيه..فقاتل النفس مخلد بجهنم...وعندالله هدم الكعبه اهون من قتل نفس..لعنة الله عليه وعلى امثاله..ويجب ان لايتاخرالتحقيق وان يتم اعدامه بنفس الطريقه التي قتل بها بل وابشع....

  • 2 محمود 11-12-2016 | 08:27 AM

    لا حول ولا قوه الا بالله. بس ليش ما بنكتب شو سبب الجريمه عشان القاريء بفهم الخبر والناس تتعلم من اخطاء غيرها. سلمنا الله واياكم......


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :