facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العطلة على ليلاه


زياد الرباعي
11-12-2016 01:39 AM

ينشغل المواطنون بيوم العطلة ، وخاصة بعد ان اصبح البعض يعطل كما يريد ، متناسيا ان الحكومة هي الجهة الوحيدة المخولة بتحديد ايام العطل بغض النظر عن المناسبة.

قد يكون هناك ضرورة لتعطيل المدارس ، وخاصة عندما استخدمت للانتخابات النيابية ، وتم تعويض الايام ، وحصل ما حصل من ارباك للاسر والعملية التعليمية ، ودائما هناك قاعدة مدرسية ( التعويض لا يجدي نفعا ) لان الغياب يطغى ، لكن ان يتطور الامر وتصبح كل جهة تعطل كما تريد ، كما تفعل امانة عمان وتعطل السبت بين فينة واخرى ، وكما حصل بعطلة الاثنين القادم ، وخاصة بالنسبة للجامعات ، فمنها قررت العطلة يومي الاحد والاثنين على ان يتم تعويض هذه الايام ، بعض الجامعات رفضت الا الالتزام بالعطلة المقررة–الاثنين فقط–فهذا غير مقبول لاعتبارات كثيرة عدا ارباك الطلبة والاهالي ، فهناك استحقاقات قانونية في العديد من الاعمال تترتب على العطل في المحاكم والبنوك واجرة العمال...الخ.

العطلة قرار مركزي لا يجوز لاي كان العمل على هواه الا لضرورة يتفق عليها مع الحكومة لكي لا نصل الى مرحلة كل يعطل على ليلاه.

الراي




  • 1 ابو امجد 11-12-2016 | 09:34 AM

    الحق على رئيس الوزراء الذي قرر ان تكون العطلة يوم الاثنين علما بأن تاريخها حسب التقويم يصادف يوم الاحد " لا احد يدري لماذا "؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :