كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العين ياسرة غوشة تحاضر في فيلادلفيا


11-12-2016 02:35 PM

عمون- القت العين ياسرة غوشة محاضرة عن الابداع في تطوير الخدمات , وتحدثت عن الفرق بين الابداع والابتكار وأكدت على ضرورة ايجاد ثقافة الابداع في المؤسسات لتصبح أكثر قدرة على مواجهة التحديات المتمثلة بزيادة الطلب على خدماتها مترافقا ً مع ضرورة التعامل مع محدودية الموارد المتوفرة للقيام بأعمالها وتقديم خدماتها , بالشكل الصحيح .

وتحدثت عن ضرورة تكامل عناصر الابداع من حيث تحديد الرؤية وتعريف الأهداف والعمل على تخطيط وتطبيق رؤية واستراتيجيات الابداع ضمن خطط المؤسسة وتعزيز دور القيادة في بناء ثقافة مؤسسة داعمة للإبداع.

وأكدت على ضرورة في الابداع في كل أركان ادارة المؤسسة , سواء في القيادة أو الأفراد وضرورة ترفيع المبدعون من قيادات الصف الثاني وإشراك الموظفين بدورات وبرامج تدريبية في مختلف مجالات الابداع.

كما بينت ضرورة التزام المؤسسة بمراجعة الأوصاف الوظيفية لزيادة المسؤوليات المناطة بالموظفين وجاء ذلك من خلال العنوان البارز وضرورة التمكين وبناء القدرات ومدى جاهزية المؤسسة فيما يتعلق بتكنولوجيا المعلومات .

كما ركزت على عناصر وأدوات وطرق مبدعة ومبتكرة في التخطيط المالي واعداد موازنة المؤسسة .

وفي نهاية اللقاء الذي حضره الاستاذ الدكتور عصام نجيب عميد كلية العلوم الادارية والمالية أجابت غوشة عن أسئلة واستفسارات الحضور وقام رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم بتقديم درع الجامعة تقديرا ً لها .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :