facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عاصفة ثلجية تضرب شيكاغو وتلغي مئات الرحلات الجوية


12-12-2016 10:37 AM

عمون - الغيت مئات الرحلات من وإلى مطاري أوهير وميدواي الدوليين في شيكاغو، مع هبوب عاصفة مصحوبة بهطول ثلوج متوسطة إلى كثيفة على إقليمي الغرب الأوسط العلوي والبحيرات العظمى السفلي، قبل ان تتوجه إلى شمال شرق الولايات المتحدة.
وقالت هيئة الأرصاد الوطنية، إن التحذير من هبوب عاصفة شتوية كان لا يزال ساريا في منطقة شيكاغو، مساء امس مع توقع ان يصل التراكم الإجمالي للثلوج إلى 25 سنتيمترا.
وحذرت الهيئة من ان ظروف القيادة ستكون صعبة في وحول ثالث أكبر منطقة حضرية في البلاد، حيث بدأ هطول الثلوج ظهر السبت.
وتشير هيئة الأرصاد الوطنية إلى ان ما يصل إلى 33 سنتيمترا من الثلوج هطلت على أجزاء في ميشيجان وما يصل إلى 23 سنتيمترا في مينيسوتا .
وقال مطارا أوهير وميدواي الدوليين إن يونايتد إيرلاينز وأمريكان إيرلاينز ألغتا معظم الرحلات الإقليمية ومعظم خدمة الخط الرئيسي في مطار أوهير الدولي في حين ألغت ساوث وست لاينز معظم الرحلات من مطار ميدواي الدولي مساء الأحد وصباح الاثنين.
وطبقا لخدمة فلايت وير لتتبع الرحلات فقد ألغي أكثر من 1200 رحلة، من وإلى مطار أوهير حتى مساء امس في حين ألغيت قرابة 200 رحلة في مطار ميدواي.





  • 1 عبود 14-12-2016 | 05:48 AM

    ي لبيه يا شيكاغو
    يازينك وقت الثلوج


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :