facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2017!! مفاجآت صادمة!


12-12-2016 07:26 PM

عمون - ينتظر الكثير من الناس متابعة اخبار توقعات الأبراج للعام القادم، الذي لا يفصلنا عنه سوى بضعة اسابيع. اليكم توقعات ليلى عبد اللطيف لحظوظ الأبراج لعام 2017، ومن هي اكثر الأبراج حظاً؟

برج الحمل
"لديكم في العام الجديد حظاً عالياً، فأنتم تأخذون ذلك الحظ من برج الدلو الهوائي، وينبغي الاستفادة من هذا الحظ حتى يعكس السعادة على حياتكم، وان تعوضوا عام مضى من الحظ السيء والا تتركوا فرصة بها حظ تفوتكم. إن كنتم رجال اعمال فالعام مناسب لإبرام صفقات ناجحة والشراكة عندكم فيها مكاسب كبيرة، وان كنتم لا تعملون فالعمل في انتظاركم. ماعليكم الا السعي وستكون خطواتكم موفقه باذن الله، وان كانت لديكم تجارة فستكون مزدهرة في العام الجديد. بشكل عام يحظى جميع مواليد الحمل رجالاً ونساءا بعام سعيد. على الصعيد الاجتماعي والعاطفي، ان كنتم متزوجين فاحذروا من الانفعالات الزائدة والمواجهات العنيفة مع الشريك، اما غير المتزوجين فالعام مناسب للارتباط والزواج، واهتموا كثيرا بصحتكم"، وشهور الحظ هي 2 و4 و10 و11.

برج الثور
"من حسن طالعكم ان برجكم هذا العام يأخذ الحظ العالي، والسعيد من برج الجدي الترابي الذي يشارك برج الدلو في كوكبه زحل. هو العام الثاني على التوالي الذي يكون حظه عالي فيه، فيالكم من محظوظين في 2017، إذ ان الكثير منكم سيجني ثمار ما زرع في العام الماضي، وبعضكم ينتقل من مكان الى مكان أفضل، مما يعني أن لديكم تنقلات مهمة في العام الجديد، ويمكن ان يكون تنقل في العمل تتركون عمل وتحصلون على عمل افضل منه او تحصلون على ترقية في او تنتقلون من بلد الى بلد آخر. ولو عرض عليكم ذلك فنفذوا على الفور لان سيكون خيرا لكم. يمكن ان نطلق على هذا العام بالنسبة لمواليد برج الثور عام التنقلات السعيدة. اما على الصعيد الاجتماعي والعاطفي فستلاحق المشاكل بعض افراد الاسرة ولكنها سرعان ما تمر على خير والافراح تدق ابواب العائلة. وينبغي الاهتمام بالرياضة كثيراً، لانكم مهملين في ذلك، واعلموا ان العقل السليم في الجسم السليم"، وافضل الشهور عندكم هو 5 و7 و8 و10 و12 واحذروا من شهر2و4.

برج الجوزاء
"بعد عام مليء بالمشاكل والاخفاقات والحظ السيء، يعود لكل مواليد برج الجوزاء الحظ العالي، فالعام الجديد يعتبر عام التغير والانقلابات بالنسبة لكم. عندكم انطلاقة كبيرة للنجاح وتحقيق الآمال والطموحات، اخفقتم في تحقيقها في الاعوام السابقة. ها هو الحظ يطرق بابكم فاستفيدوا منه، ودعكم من التردد لأن الحظ في هذا العام لايحتمل التأخير في حسم أمور مهمة. ولكل من يشغر مهنة حرة اوالتجارة عليكم بالشراكة، ففيها خير كثير لكم في 2017. احرصوا على ان تكونوا واقعيين ودعكم من الاحلام والخيال، وقد تمرون بعملية بيع عقار او ارض. ليست هناك اي مشاكل مادية، فحالكم سيكون جيداً من هذه الناحية. اما على الصعيد الاجتماعي والعاطفي فالارتباط موجود وخاصة لامرأة الجوزاء، وللمتزوجين رحلات كثيرة في العام الجديد، وانتم على وفاق رغم بعض المشاكل البسيطة". وافضل الأشهر في 2017 هي 2 و6 و11 واحذروا من شهر1 و7.

برج السرطان
كان الحظ العالي من نصيبكم العام الماضي عبر برج الجدي الترابي، إذ كان افضل شريك بالنسبة لكم. منكم من استفاد من هذا الحظ ومنكم من لم يستفد، اما هذا العام فالحظوظ عندكم ليست بالحظوظ الكبيرة، ولا يعني ذلك انكم غير موفقين. ولكن النجاح في أمور العمل تتطلب منكم بذل جهد كبير، وان تكونوا يقظين تحسنون الاختيار. وفي 2017 تفوتكم فرص كثيرة بسبب البطئ في اتخاذ القرار، ولديكم سفر خاص بالعمل وذلك سيعود عليكم بالاموال التي ستكونون في حاجة ضرورية لها، ضعوها في المكان المناسب واياكم والتبذير حتى لاتمروا بضائقة مالية. اما على الصعيد الاجتماعي والعاطفي لغير المتزوجين، فلديكم علاقة عاطفية تنعش حياتكم، وبوادر ارتباط، وللمتزوجين ترزقون بمولود، ولكل مواليد البرج تتعرفون على شخص يكون قدم السعد ويفتح لكم ابواب رزق جديدة تجنون ثمارها في المستقبل"، اما عن افضل الشهور لديكم فهي 1 و7 و9 واحذروا من 3 و5 و11.

برج الأسد
عام 2017 يزف البشرى والخير لكل مواليد برج الاسد الناري، الذي يأخذ اقوى الحظوظ من افضل شريك له وهو برج الدلو الهوائي، مما يجعل عام 2017 من افضل الاعوام لتحقيق نجاحات. على المستوى العملي لديكم صفقات ناجحة في مجال الاعمال والتجارة، وان كنتم ممن يضاربون في البورصة فلديكم مكاسب مادية كبيرة ولكن بشرط تبني روح المغامرة، والابتعاد عن التردد. اما من كان منكم موظفاً، فالترقية موجودة، واحذروا من اشخاص قريبين منكم، يمكن ان يوقعوكم في مشاكل كبيرة مع رؤسائكم في العمل. وفي العام الجديد تسددون ديون قديمة كانت تؤرقكم، والخير في هذا العام سيكون كثيرا لكم، ولديكم سفر خاص بالعمل ويكون هذا السفر في النصف الثاني من العام، وتعودون منه موفقين. اما على الصعيد الاجتماعي والعاطفي فالحب والتفاهم يكون مع الشريك رغم وجود بعض المناوشات والمشاكل بسبب الاهمال، وهذا خاص بالرجل الاسد ونصيحة الابراج لكم ان تهتموا بالشريك، وان تشركوه في اتخاذ قرارت خاصة بحياتكم حتى تشعروه بقيمته لديكم، وان تهتموا بالرحلات والترفيه، إذ ان الشريك بحاجة لذلك، ولديكم افراح في محيط الاسرة الكبيرة". وافضل شهور السنة لديكم هي 2 و4 و7 و8 و12 واحذروا من 3.

برج العذراء
يأخذ مواليد برج العذراء الحظ المتوسط من برج الجوزاء. والابراج تقول لكم ان التفوق والنجاح لن يكون سهلا في هذا العام ولكن سيكون مطلوب منكم جهداً أكبر ولابد وان تكونوا يقظين. لاصحاب الاعمال والتجارة ابتعدوا عن الشراكة فأي شراكة تدخلون فيها تكبدكم خسارة فادحة، وحددوا اعمالكم ولا تستمعوا لأي شخص حتى لا يورطكم في اعمال ليس لكم دراية بها. الانتقال في هذا العام ليس في صالحكم سواء كان هذا الانتقال بخصوص العمل او حتى ان بخصوص السكن فالتروي والهدوء يكون افضل لكم". قد يكون هذا العام من اقل الاعوام حظا لكم ولكن بإمكانكم ان تستفيدوا من هذا الحظ خير استفادة. اما من الناحية العاطفية والاجتماعية اختلاف في وجهات النظر مع احد افراد الاسرة ينتهي بخصام. هذا العام هو الاقل بالنسبة لفرص الزواج والارتباط بالنسبة لغير المتزوجين. اما للمتزوجين فابتعدوا عن النقاش والجدل مع الشريك على طول العام حتى لا تقع بينكم مشاكل انتم في غنى عنها"، وافضل الشهور عندكم هي 1 و 3 و9 واحذروا من شهر2 و 13.

برج الميزان
انتم اصحاب الحظ العالي والسعيد في 2017 يا ابناء برج الميزان الهوائي. ففي العام الجديد تجنون ثمار ما زرعتموه في الاعوام السابقة، واخباركم سعيدة وطالعكم مبروك وفالكم حسن، والتوفيق والنجاح يكلل الاعمال التي تقومون بها في هذا العام. بأقل جهد تنجزون اعمالاً فشلتم فيها سابقاً لكنكم تنجحون فيها الان، ولكن ينبغي عليكم التركيز في الاعمال التي لكم دراية بها ولا تنساقوا وراء الاوهام، وابتعدوا عن الاشخاص الذين يبيعون لكم الوهم. ستشترون عقارا أو شقة أو قطعة ارض، والعام الجديد هو عام الشراكة، ففيها خير كثير بالنسبة لكم ولكن عليكم بالتدقيق في اختيار الشريك حتى لاتنحسوا حظكم وتكون الخسارة لاقدر الله. وللموظفين عندكم زيادة مادية كبيرة في العام الجديد، وستسددون ديون ويبقى معكم الكثير، فادخروه لكي تستفيدوا منه في المستقبل. وبالنسبة لابناء البرج من الذين لايعملون فعليكم بالسعى وطرق الابواب وستوفقون الى التثبيت في اعمال ما كنتم تحلمون بالحصول عليها. أما بالنسبة للنواحي الاسرية والعاطفية فالارتباط موجود والارتباط لو كان لكم في العام الجديد فسيكون ارتباط موفق ولكم فيه خير كثير، وبالنسبة للمتزوجين لديكم مولود جديد"، اما شهور الحظ فهي 5 و6 و10 و12 واحذروا من شهر3.

برج العقرب
لكل مواليد برج العقرب المائي، العام الجديد ليس بالعام السهل بالنسبة لكم، وبالتالي ينصحكم الفلك والابراج ببذل جهد كبير حتى ترفعوا من حظوظكم التي وهي متوسطة او اقل من ذلك هذا العام. الرجاء الانتباه حتى تتفادوا مشاكل وخسائر قد تلم بكم، ولايعني ذلك انكم سيئين الحظ، ولكن بايدكم ان تكونوا اعلى الناس حظاً. الذين يضاربون منكم في البورصة عليهم توخي الحذر وان يبتعدوا عن المجازفة، لأن العواقب ستكون غير محمودة. احذروا من اشخاص معكم في العمل قد يكونوا سبب في ترككم له، تأتيكم اموال من طريق غير مرتبط بعملكم الحالي. اذا خيرتم بين عملكم الحالي وعمل جديد او الانتقال من مكانكم الحالي الى مكان جديد، فالافضل ان تختاروا كل ماهو جديد، لان الجديد سيكون فيه خير بالنسبة لكم. ومجمل القول هو ان حظكم مرتبط بسعيكم وجهدكم وحسن اختياركم. اما بالنسبة للنواحي العاطفية والاسرية فهي سنة مميزة بالنسبة لهذه الناحية، فالارتباط موجود وفيه خير بالنسبة لغير المتزوجين، وينبغي على المتزوجين التحكم في انفعالاتهم، وعليهم بالاهتمام بالشريك فسيكون في حاجة اليهم لاظهار مشاعر الحب من ناحيتهم". واشهر الحظ هي 3 و4 و11 واحذروا من 1و12.

برج القوس
و عن برج القوس تقول ليلى عبد اللطيف :"عامكم سعيد وتاخذون الحظ الجيد من صديقكم برج الدلو الهوائي، لديكم تغيرات قوية في العمل، فكثير منكم يتحول من عمل الى عمل اخر، وعليكم ان تغيروا من افكاركم في طريقة ادارة اعمالكم حتى لاتهدروا حظكم العالي في هذا العام، وجميع قضاياكم تكسبونها ولكن عليكم بالأخذ بالأسباب، كما ستتعرفون على اشخاص في سفر يكونون (وش السعد) عليكم ويفيدونكم في اعمالكم، لاتهدروا فرص تأتيكم بسبب ترددكم فالتردد عادتكم دائماً، وللذين يعملون في وظائف حكومية تترقون وتنالون مناصب قيادية ومتقدمة، وبالتالي لديكم حوافز وعلاوات مالية، وهذا المال سيريحكم نفسياً، وفي العام الجديد سيتخلص الكثير منكم من ديونه، وبالنسبة للتجار منكم احذروا قد تتعرضون لعمليات نصب اوخسارة في بعض الصفقات التي تقومون بها في العام الجديد، ولكن في المجمل مكاسبكم كثيرة وخسائركم قليلة، وانتم موفقين"، وافضل شهور هي 2و4و10و12، واحذروا من شهر 1و7 والله اعلم.

برج الجدي
و عن برج الجدي تقول ليلى عبد اللطيف :"مازال الحظ القوي والعالي بجانبكم، فالعام الماضي كان عام برجكم وكان حظكم على احسن مايكون الحظ، ومن لم يوفق منكم في 2016 لابد وانه لم يعرف كيفية الاستفادة من حظه العالي،وفي العام الجديد تأخذون الحظ الجيد من برج الدلو شريككم في الكوكب، ويعني ذلك ان كوكبكم زحل هو الموجود في هذا العام وسيعطيكم الحظ ويجعل عامكم مميز ومكاسبكم مستمرة، وتأتيكم مكاسب مادية من باب كنتم قد فقدتم الأمل فيه، ولرجال الأعمال منكم، تعقدون صفقات قوية تربحون منها اموالا كثيرة، اكثرها يكون في الاعوام التاليه 2013 و2014، وعليكم دراسة كل عمل جديد تدخلون فيه، واياكم والمجازفة لانها تنطوي على خطورة كبيرة في 2017، وابتعدوا عن الطمع لان ذلك قد يعرضكم لعمليات نصب، وللتجار منكم عليكم بالشراكة فهي في صالحكم وصالح تجارتكم، واما على صعيد الاسرة والعاطفة والزواج والارتباط، فحظوظكم فيه متوسطة اواقل من ذلك بقليل، ولكن البعض منكم من غير المرتبطين يمكن ان يتعرف على شريك العمر في العام الجديد، وتنبهكم الحسابات الفلكية ان تهتموا بصحتكم لان البعض منكم معرض لوعكات صحية"، واشهرالحظ عندكم هي 1 و2و6 و7 و12 واحذروا من شهر 8 والله اعلم.

برج الدلو
و عن برج الدلو :"تقول ليلى عبد اللطيف الفلك والابراج تزف البشرى والتهاني لكل مواليد برج الدلو الهوائي، اصحاب العرس واعلى الحظوظ في 2017 فهو عامكم وعام برجكم فيا لكم من محظوظين وموفقين في كل ماتقومون به من اعمال في هذا العام، وتنصحكم الكواكب بأن تكونوا جاهزين ويقظين وقادرين على تحويل هذا الحظ الى نجاحات وتحقيق امال وطموحات، فلا تفوتوا هذه الفرصة من غير الاستفادة منها، لانها لن تتكرر بسهولة، فالكثير منكم يشتري سيارة اويقوم بتغير سيارته القديمة، اويسدد اقساط كانت عليه، وكان عاجز عن تسديدها، والتجديد والتغير والانتقال او السفر يلعب لصالحكم، فكثير منكم يغير سكنه الى سكن افضل منه، وان كنتم تسكنون بنظام الايجار ففي 2017 ستمتلكون شقة اوتشترون قطعة ارض تبنون عليها منزلاً، وبالنسبة لرجال الاعمال من ابناء برج الدلو، تنتظركم انتعاشه كبيرة في التوفيق، خاصة عند ابرام صفقات ناجحة لم تحدث لكم منذ عدة اعوام، وتجنون من تلك الصفقات اموالاً كثيرة وغير متوقعة، فما عليكم الا ان تحسنوا إدارة اعمالكم، وان تكثروا من جهدكم ومن سعيكم وستكونون موفقين انشاء الله في كل ما تقومون به، وللموظفين منكم ما احلاه عاماً وما اروعه، فالترقيات في انتظاركم والانتقال من وظيفتكم الى اي وظيفة جديدة سيكون فيه خير كثير بالنسبة لكم، وللتجارمنكم تفتحون اسواق جديدة وتجارتكم في نمو وازدهار، ولديكم شراكة في هذا العام، اما على صعيد الاسرة والعاطفة فيا له من عام جميل وسعيد، إذ تدق الافراح ابوبكم وابواب اسرتكم الكبيرة، واما عن الارتباط بالنسبة لكم، فلو كان في هذا العام فسيكون زواج كله خير وبركة، ومن كان منكم بلا ابناء، فسيرزق في العام الجديد بمولود جميل يجعل حياتكم سعيدة"، وافضل شهور لديكم هي 1و 2و 3و 6 و7 و8 و 11 و12، والله اعلم.

برج الحوت
و عن برج الحوت تقول ليلى عبد اللطيف :"لكل مواليد برج الحوت العام الماضي 2016 كان الحظ عندكم في بيت سعد، وكنتم تأخذونه من صديقكم برج الجدي الترابي، وفي 2017 تأخذون الحظ من برج القوس، الذي يأخذ الحظ من صديقه برج الدلو الهوائي، ولذلك يكون الحظ عندكم اقل من المتوسط، والمطلوب منكم في العام الجديد بذل الجهد الكبيروالتأني عند ابرام اية صفقات تجارية والتغير في العمل اوفي السكن لن يكن في صالحكم، فعليكم بالثبات في اماكنكم واحذروا من اشخاص قريبين منكم فقد يوسوسون لكم، ويحرضونكم على السفر او الدخول في مشروعات جديدة، فلوسمعتم لهم ستخسرون الكثير، فانتظروا حتى العام القادم2018، لانه عامكم عام برج الحوت ولا تتعجلوا الامور وازرعوا هذا العام حتى تحصدو ثمار الخير في العام القادم، وهذا لا يعني انكم سيئين الحظ في 2017، ولكنكم ستكونون في حاجة لبذل اقصى جهد حتى تكونوا من الرابحين"، وافضل شهور السنه عندكم 2 و3 و11 و12، واحذروا من شهور 1 و4و5، واما على الصعيد الاجتماعي والعاطفي، فابتعدوا عن التوتر والانفعالات الزائدة في تعاملاتكم مع شريك العمر، وحتى في علاقة الحب حتى لا تفقدوا رفاق العمر، والارتباط لغير المتزوجين ليس في الصالح، والله اعلم.
(شاشة).





  • 1 متابع 12-12-2016 | 07:35 PM

    هيها توقعت انه في شهر ١٣ كويس !!!

  • 2 Rami 12-12-2016 | 08:56 PM

    يا ايها الناس اتقوا الله ان زلزلة الساعة شيء عظيم

  • 3 Hani 13-12-2016 | 01:32 AM

    She doesn't know


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :