facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصرية تزن نصف طن تبحث عن الشفاء في الهند


13-12-2016 11:45 AM

عمون -تعاني شابة مصرية من سمنة مفرطة للغاية، إذ يبلغ وزنها نحو 500 كيلوجرام، وهو ما بات يهدد حياتها مع فشل محاولات عدة للعلاج، وتعلق أملها على الخلاص من معاناتها بتوجهها الأسبوع المقبل على متن طائرة خاصة مجهزة لحالتها إلى الهند.


تتوجه إيمان عبد العاطي بصحبة شقيقتها الأسبوع المقبل إلى الهند على متن طائرة خاصة مجهزة لحالتها، حيث ينتظرها الطبيب الهندي، "موفي لاكداوالا"، وهو متخصص في علاج السنة في مدينة مومباي الهندية.
وبدأت قصة إيمان (36 عاماً) منذ طفولتها، إثر إصابتها بخلل في الغدد والهرمونات، ففي سن 12 عاماً، بدأت تمشي على ركبتيها، بسبب تقوس في الأرجل، جراء الوزن الزائد، مما دفعها إلى عدم استكمال دراستها، حيث كانت في السنة الخامسة من التعليم الأساسي.

وخلال الأشهر الأخيرة دخلت إيمان في غيبوبة وانتكاسة طبية بسبب ارتفاع مفاجئ في الكوليسترول، ورفضت مستشفيات محافظة الإسكندرية، حيث تقطن الأسرة، استقبال إيمان، لعدم قدرة أجهزة هذه المستشفيات على تحمل وزنها الزائد.

ووفقاً لصحيفة الوطن السعودية اليوم الثلاثاء، لم تخرج المريضة من منزلها منذ 11 عاماً، الأمر الذي شكل تحدياً لأسرتها، مما اضطر شقيقتها شيماء اللجوء إلى فيس بوك، فعرضت من خلاله مأساة إيمان، وهو ما حقق تفاعلاً واسعاً مع قصتها.

ووصل الخبر إلى طبيب هندي، يدعى "موفي لاكداوالا،" فتواصل مع أسرتها، عبر طبيب مصري يعمل في السعودية، واعداً بعلاجها والتكفل بمصاريف سفرها إلى الهند، حيث قال الطبيب الهندي للأسرة: "سأفعل المستحيل من أجلها".

رصد





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :