facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختلس 5 ملايين دولار لينفقها على لعبة فيديو

"لعبة الحرب"
"لعبة الحرب"
13-12-2016 11:51 AM

عمون - اختلس أمريكي مهووس بألعاب الفيديو 5 ملايين دولار من عمله، وأنفق نحو مليون دولار منها على لعبة "جيم أوف وور" أو "لعبة الحرب" على هاتفه الذكي "آي فون"، بالإضافة إلى اقتناء أسطول سيارات فارهة وإجراء عمليات جراجية تجميلية وتذاكر لمباريات كرة قدم.


وتنظر محكمة جزئية بولاية كاليفورنيا الأمريكية، في قضايا فساد متعددة موجهة لأمريكي يدعى كيفين لي (45 عاماً) يعمل لدى شركة للمعدات الثقيلة "هولت كاليفورنيا" منذ عام 2008 إلى عام 2015، حيث اعترف كيفين بتهم الاحتيال وغسيل الأموال الموجهة ضده.

ومن ضمن الملايين التي سرقها المتهم من الشركة التي كان يعمل بها، أنفق نحو مليون دولار على لعبة فيديو يعشقها، حيث تتيح "لعبة الحرب" المبارزة ضد ملايين اللاعبين الآخرين حول العالم، وهي لعبة مجانية عند تحميلها، لكن طلب الشراء داخل اللعبة من أجل بناء مملكة وآلة حرب خاصة يتطلب مبالغ طائلة، حيث وصل متوسط إنفاق اللاعب على هذه اللعبة في عام 2015 نحو 550 دولار في اليوم.

بالإضافة إلى ذلك، أنفق كيفين الأموال التي اختلسها من الشركة في تجديد الاشتراك السنوي بنادي سكرامنتو كينغز للسلة في كاليفورنيا وتذاكر حضور مباريات فريق سان فرانسيسكو 49 لكرة القدم الأمريكية، وعضوية بنادي غولف للمشاهير، وكذلك الإنفاق على عمليات جراحية تجميلية وشراء سيارات فارهة.

وستنطق المحكمة بالحكم النهائي في شهر مايو (أيار) المقبل، ومن المتوقع أن تصل العقوبة القصوى إلى السجن لمدة 20 عاماً. ويصبح كيفين أحد أبرز الشخصيات في العالم التي تستفيد منه لعبة الحرب الاستراتيجية الجماعية، بحسب موقع "إيه آر إس تكنيكا" المعني بالأخبار التقنية.

رصد





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :