facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاة الفنان أحمد راتب


14-12-2016 10:15 AM

عمون - رحل عن عالمنا، منذ قليل، الفنان الكوميدي الكبير أحمد راتب عن عمر يناهز 64 عامًا، بعد تعرضه، لأزمة قلبية حادة.
من ناحية أخرى، كان من المقرر أن يتسلم الفنان أحمد راتب جائزته، وتكريمه من قبل "المهرجان الكاثوليكي"، حيث تسلمت ابنته جائزة المهرجان نيابة عنه نظرًا لحالته الصحية التي كانت حرجة وقتها.
الفنان أحمد راتب بدأ مشواره الفني وهو طفل حيث كان يمارس التمثيل في المدرسة، وقد نمت موهبته بالتمثيل عندما التحق بفرقة التمثيل بالجامعة أثناء دراسته بكلية الهندسة، ثم التحق بمعهد الفنون المسرحية وحصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت بدايته بالتلفزيون، ثم عمل بمسرح الطليعة والسينما.
اتسم أداء الراحل بالبساطة وعدم التكلف، واشتهر بأداء الأدوار الكوميدية، وقد نال جائزة مهرجان الإذاعة والتلفزيون عن مسلسل أم كلثوم.
شارك في أعمال كثيرة مع الفنان عادل إمام، كما أصبح قاسمًا مشتركًا لمعظم أفلام الشباب الحديثة.
يعد الفنان الراحل أحمد راتب من أبرع الفنانين الذين أدوا الأدوار الهزلية اللاذعة للمجتمع من خلال أدوار كوميدية تجذب كل أطياف المجتمع.
يذكر أن الفنان الراحل قد دخل أحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين، بعد إصابته بضيق فى التنفس، مما اضطره للتوقف عن العرض المسرحي «بيت السلطات» وتمت الاستعانة بأحد النجوم الشباب للقيام بدور راتب حتى يتماثل للشفاء.





  • 1 مؤمن / العقبة 14-12-2016 | 12:28 PM

    بسم الله الرحمن الرحيم {{ وَبَشّرِ الصّابِرينَ (*) الّذِينَ إذَآ أصَا بَتتهُم مُصِيَبَةٌ قَالُوا إنّا للهِ وَإنّآ إلَيهِ راجِعُونَ (*) أُولئِكَ عَلَيهِم صَلَواتٌُ مِن رّبِهِم وَرَحمَةٌ وَأولئِكَ هُمُ المُهتَدُونَ }} .

  • 2 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 14-12-2016 | 08:02 PM

    رحم الله الفنان الكبير أحمد راتب الذي لعب دور (زغلول الأرموطي) مع الفنان الكبير عادل امام ومديحة كامل في فيلم انتخبوا الدكتور سليمان عبد الباسط كما ولعب دور الملحن القصبجي في مسلسل أم كلثوم وترك بصمات واضحة في السينما المصرية ، نادرا ما يتكرر أمثاله ، التدخين وترويجه في الأفلام المصرية بشراهة واضحة بسبب تبني شركات التبغ والسجاير ودعمها للأفلام بغض النظر على سلبية النتائج الصحية للمشاهدين المقلدين وللفنانين المدمنين لآفة التدخين القاتلة ودمتم.

  • 3 معن 14-12-2016 | 08:44 PM

    انا لله و انا اليه راجعون

    له الرحمه و لذويه الصبر و السلوان و حسن العزاء

    لله ما اخذ و له ما اعطي و كل شئ عنده باجل مسمي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :