facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيع قصص لمؤلفة سلسلة هاري بوتر بـ 477 ألف دولار


14-12-2016 11:30 AM

عمون -بيعت نسخة نادرة من قصص "ذي تيلز اوف بيدل ذي بارد" للروائية البريطانية ج.ك. رولينغ المعروفة خصوصاً بكتابتها سلسلة قصص هاري بوتر، مقابل 368 ألفاً و750 جنيهاً إسترلينياً (477 الف دولار) خلال مزاد لدار "سوذبيز" في لندن أمس الثلاثاء.


واشترى شار مجهول قام بالمزايدة عبر الهاتف، هذا الكتاب المخصص للأطفال، وهو واحد من سبع نسخ كتبتها رولينغ وأعدت الرسومات الخاصة بها بيدها.
إهداء
هذه النسخة من الكتاب المزودة بغلاف جلدي والمرصعة بأحجار شبه كريمة مع شكل جمجمة من الفضة، تحوي إهداء موجهاً إلى باري كانينغهام الناشر المساهم في إطلاق سلسلة هاري بوتر من خلال موافقته على نشر "هاري بوتر اند ذي فيلوسوفرز ستون" سنة 1997.

وجاء في الاهداء المؤرخ في ديسمبر (كانون الأول) 2007 بحسب "سوذبيز"، "إلى باري، الرجل الذي فكر بأن رواية طويلة جداً عن ساحر شاب يضع نظارات يمكن أن تحقق مبيعات عالية شكراً".

مبيعات الكتاب
وقد نشرت مجموعة "ذي تيلز اوف بيدل ذي بارد" المؤلفة من خمس قصص لسحرة في مكتبات العالم في كانون الأول (ديسمبر) 2008 وبيعت بملايين النسخ.

ومن بين النسخ السبع التي كتبتها ج.ك. رولينغ بخط اليد وأعدت رسوماتها، تم تقديم ست لأشخاص شاركوا في نشر قصص "هاري بوتر". وبيعت آخر هذه النسخ في مزاد علني في ديسمبر (كانون الأول) 2007 لشركة أمازون العملاقة في مجال التجارة الإلكترونية في مقابل 1.95 مليون جنيه إسترليني لصالح جمعية خيرية.

إفي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :