facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شاب يقتل صديقه بالخطأ وهو يلهو بمسدس


15-12-2016 11:16 AM

عمون -أطلق شاب أمريكي النار عن طريق الخطأ على صديقه وأرداه قتيلاً، عندما كان يعبث بمسدس خلال حفل عشاء تم بثه مباشرة على فيس بوك.

ووجهت السلطات في ولاية أوهايو الأمريكية تهمة القتل غير العمد لستيفن لينيس (30 عاماً)، وذلك بعد أن أطلق النار عن غير قصد على صديقه أنتوني ستانفورد (27 عاماً) في منزله بمدينة كليفلاند.
وكان لينيس يستضيف ستانفورد وصديقين آخرين على العشاء في شقته، عندما وقعت حادثة إطلاق النار حوالي الساعة 9:50 دقيقة مساء. ويظهر مقطع الفيديو الذي تم تصويره عبر فيس بوك اللحظات التي سبقت الحادثة، حيث شوهد الأصدقاء وهم يلهون بالمسدس قبل وصول الضحية، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأثناء الفيديو يؤكد لينيس أن المسدس غير معبأ بالرصاص، حيث راح يضعه داخل فمه، كما حمل الرصاصات أمام الكاميرا للتأكيد على ذلك.

ويظهر ستانفورد في نهاية الفيديو وهو يصل للانضمام إلى أصدقائه في حفل العشاء. وفي المشاهد التي لم تظهر في التسجيل، وجه لينيس مسدسه باتجاه ستانفورد على سبيل المزاح، قبل أن يسحب الزناد، معتقداً أن المسدس فارغ من الرصاص.

وعلى غير المتوقع، انطلقت رصاصة من المسدس، واستقرت في بطن ستانفورد. وتقول تقارير الشرطة إن لينيس طلب الإسعاف لصديقه ونقله إلى المستشفى، لكنه توفي بعد ذلك بوقت قصير متأثراً بجراحه.

رصد





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :