facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





TTI تقيم ورشتها رقم 18 بعنوان "تمويل المشاريع الريادية"


18-12-2016 04:47 PM

عمون- جددت شركة أمنية شراكتها مع مشروع TTI راعيةً ورشتها التدريبية رقم 18 التي أقامتها في السابع عشر من الشهر الحالي في نادي الملك حسين - عمان، وشارك فيها نخبة من المتحدثين المختصين في مجال الأعمال والريادة والمشاريع الناشئة والمؤسسات التمويلية ومنظمات المجتمع المدني.

وتضمنت الورشة عدة جلسات تدريبية بدأت بجلسة بعنوان ' مفاهيم ونماذج الأعمال' تلتها الجلسة الرئيسية ' مدخل إلى التمويل' والتي شارك فيها متحدثون من شركة أمنية والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وصندوق المرأة وشركة أوايسس 500 وبنك الإتحاد، كما تخلل الورشة جلسات أخرى حول التحديات التي تواجه ريادي الأعمال وكيفية تقديم المشاريع بغرض جلب الإستثمار.

وقام قيس طوال، من قسم الخدمات المالية في شركة أمنية، باستعراض خدمة المحفظة المالية المتكاملة 'محفظتي'، والتي أطلقتها الشركة في وقت سابق، وهي عبارة عن نظام مالي متكامل للمستخدمين، يعمل كحساب بنكي يمتاز بمستوى عال من الأمان ويتوافق مع أنظمة الدفع الوطنية التي يطبقها البنك المركزي الأردني، ويساعد الشرائح المجتمعية المختلفة والتي لا تملك حسابات بنكية في تزويدها بمجموعة من الخدمات المصرفية بطريقة تتمتع بالأمان والموثوقية.

وأشار طوال إلى الشراكة التي عقدتها أمنية مؤخراً مع صندوق المرأة والتي سيقوم بموجبها الصندوق بتوزيع الأموال على مستفيديه من خلال خدمة' محفظتي'.

وقال زياد شطارة، الرئيس التنفيذي لشركة أمنية: 'أن الشراكة بين أمنية و مشروع TTI تنطلق من استراتيجية الشركة الهادفة لدعم وتنمية المجتمع المحلي، وإدراكها العميق لأهمية دعم الإبتكار والريادة والتي تعتبر العصب الرئيسي في نمو الإقتصاد وتطوره.'

وأضاف شطارة أن أمنية ملتزمة دوماً في دعم المبادرات التي تعنى في رفد قطاع الأعمال في الأردن وتأهيل جيل من الرياديين الشباب، وتطوير قدراتهم.

ومن الجدير بالذكر، بأن TTIهو مشروع غير ربحي ضمن مظلة جمعية المبتكرين الأردنية و يعمل كمسارع للأفكار يهدف إلى رفد قطاع الأعمال في الأردن بجيل من الرياديين الشباب، وتطوير قدراتهم، من خلال تزويدهم بالأدوات الضرورية لذلك من معارف وتجارب وخبرات ومهارات تواصل وإرشاد وتوجيه من خلال النشاطات والفعاليات المنهجية واللامنهجة الرامية إلى تمكينهم من التعرف على الأفكار الإبداعية، والتوجهات الابتكارية في قطاع الأعمال العالمي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :