facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب اندريه مراد العزوني.: المجد لأردننا ..


19-12-2016 01:48 AM


يوم اردني مشهود في حربنا على الإرهاب والذي سطرت فيه أجهزتنا الامنية وقواتنا المسلحة وشعبنا العظيم في الكرك ملحمة بطولية في محاصرة الإرهابيين والقضاء عليهم وعلى مخططاتهم في زعزعة أمن واستقرار بلدنا.


الرحمة والمغفرة لشهدائنا الأبرار من نشامى الامن العام والمواطنين وللسائحة الكندية ضيفة بلدنا، ودعوات بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين.


ما حدث اليوم في الكرك الأبية يضعنا امام تحديات كبيرة، ويدفعنا ان لا ننام على حرير، وعلى واقع الامن والامان الذي نعيشه، لان الامن يحتاج دائما الى عيون يقظة رسمية وشعبية، والحمد لله ان جيشنا وأجهزتنا الامنية وشعبنا في حالة يقظة لكن علينا ان نعرف أن الارهاب الذي يلتف حول بلدنا لا يضمر لنا خيرا.
رسالة عميقة بعثها شعبنا وهذه خصوصية نادرة لنا في الازمات، ترجمت في حالة التوحد الوطني والشعبي حول بلدنا وقيادتنا الهاشمية وجيشنا واجهزتنا الامنية، وأن كل واحد منا رجل أمن يدافع بروحه عن بلدنا.
حمى الله بلدنا وقيادتنا وشعبنا وجيشنا واجهزتنا الامنية...والخزي والعار للارهاب والارهابيين.

النائب اندريه مراد العزوني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :