facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





سائد المعايطة .. القادة في الأمام


محمد عبدالكريم الزيود
19-12-2016 10:03 AM

رحم الله الشهيد المقدم سائد المعايطة وصحبه من الشهداء الكرام .. علمونا بالعسكرية أن القادة دائما في الأمام وهم من يقودون عسكرهم نحو الموت ، قبل أشهر قضى الرائد راشد الزيود قائد فريق المهام الخاصة في الكتيبة الخاصة ٧١ وهو يخترق وكر الإرهابيين في إربد ، واليوم المقدم سائد المعايطة من وحدة المهام الخاصة في قوات الدرك يضرب مثلا رفيعا أن القادة دوما في الأمام ويسبق عسكره ويحميهم ... مات راشد ومات سائد ومات زينة شبابنا مقبلين وغير مدبرين ، وبشهادة طبيب الطوارئ في المستشفى والدمع يملؤ عينيه يزف بشرى الاستشهاد ويقول ' مبروك كل الرصاص كان في الصدر' ..

سائد المعايطة هذا الفتى الجميل ، كان بطلا وأعرفه عندما قاد فريق SWAT في هاييتي عام ٢٠٠٩ مع قوات الأمم المتحدة ، وجازف هو وزملاؤه لإحضار جثث الشهداء الأردنيين عندما تحطمت طائرتهم بين الجبال ، في قصة بطولة نادرة تُروى وتدرّس للأجيال .

رحمك الله يا سائد .. وأسكنك في عليين، وهذا درب الأبطال ، ولا يملؤ خسارتنا بك إلا أنك شهيد .. رحم الله شهداء الوطن أجمعين وجبر صواب أهلكم .
وسيبقى الأردن عصيّاً على المحن ، وسيبقى قويا ومهابا بهمة جيشنا وأجهزتنا الأمنية ...
بورك الدم يا أردنيين
بورك الدم يا كرك




  • 1 عشيرة حرب العزة أم البساتين والباديه الوسطى 19-12-2016 | 10:13 AM

    رحمك الله يا سائد المعايطه واسكنك فسيح جنانه فأنت وزملاؤك كنتم مضرب المثل الحقيقي في الدفاع عن الأردن وضرب يد الجبناء وقطعها اينما كانت . ونحيي ابناء الكرك الصمود ونحن معكم بلغالي والرخيص

  • 2 شذى حتامله 19-12-2016 | 02:27 PM

    عريس الجنه سائد المعايطة شهيد الحق رخص دمه فداء الوطن النشمي الأردني الأصيل ارفع راسي بك و القاك لجنة الخلد مع الصديقين و الشهداء و الأبرار يا ابن الكرك الأبيه .... ألا لعنة الله على أعداء الدين ألا لعنة الله على الظالمين المخربين عبدة الطاغوت اللهم رد كيدهن في نحرهم و أرينا يا الله عجائب قدرتك فيهم و بمن ولاهم الله أكبر الله أكبر الله أكبر.

  • 3 ام بلال 20-12-2016 | 09:16 AM

    والله انه شي يدمي القلب، الحمد لله على كل حال ونسال الله أن يرحمهم ويتقبلهم شهداء في عليين، فهذا عزاؤنا في أبناءنا من خيرة الشباب

  • 4 د.فادي فؤاد عبيدات - المملكة العربية السعودية 22-12-2016 | 10:26 AM

    رحم الله شهداؤنا الابرار و سيظل الأردن والاردنيين شوكة بحلق المتربصين ببلدنا وأردننا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :