facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس الأعيان يدين العمل الإرهابي في الكرك


19-12-2016 11:21 AM

عمون - دان مجلس الأعيان في بيان اليوم الإثنين، العمل الإرهابي الجبان الذي وقع أمس الاحد في محافظة الكرك.

وعبر المجلس عن استنكاره الشديد للعمل الإرهابي الجبان، الذي نتج عنه استشهاد أربعة من أفراد الامن العام وثلاثة من قوات الدرك واثنين من المواطنين، إضافة الى مقتل سائحة كندية وعدد من الاصابات.

وأكد المجلس ان الشهداء الذين قضوا جراء هذا العمل الاجرامي الارهابي الخسيس، هم أبطال من هذا الوطن الحر، واستشهدوا دفاعا عنه، وقدموا أرواحهم فداءً له، وهذا من شيم الرجال الابطال الذين يرخصون الدم الغالي من أجل الوطن وحمايته.

كما أكد أن هذا الحمى الاردني الهاشمي سيبقى عصياً على كل خوان جبان وعلى كل إرهابي ومتطرف، لن ترهبه خفافيش الظلام وقوى الارهاب والتطرف والغلو، وسيبقى وطنا آمنا مستقرا قويا شامخا، عزيزا حرا، بفضل حكمة جلالة الملك عبدالله الثاني، ووعي شعبنا الأصيل، ومنعَة اجهزتنا الامنية، وجيشنا العربي المصطفوي.

ووجه المجلس تحية اعتزاز وإكبار الى أبناء الكرك الذين التفوا حول الاجهزة الامنية في التصدي لهذا العمل الارهابي الجبان، فالأردنيون ومنذ البدايات تربوا على التضحية والفداء من أجل الحفاظ على تراب أرضنا الطهور، فقدموا مواكب الشهداء تلو الشهداء، فكانت مسيرتنا الوطنية دوما مسيرة مطرزة بالعز والكبرياء والشموخ، وكانت قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية في مقدمة مواكب الشهداء ترخص الدم الطاهر الزكي لأجل الوطن والامة.

واكد المجلس، أن شعبنا الاردني بقيادته الهاشمية المظفرة ممثلة بجلالة الملك عبدالله الثاني قد آمن على الدوام بأن جيشنا الاردني واجهزتنا الامنية هي عين الوطن وحصنه المنيع، وكانت على الدوام قرة عين القائد الاعلى ومحل التقدير والاعتزاز في نفوسنا لما تبذله وتقدمه من بطولات وتضحيات كبيرة في سبيل الدفاع عن وطننا وقضايا امتنا العادلة، ومن اجل ان يبقى الأردن آمنا عزيزا أبيا، فها هم اليوم يتنقلون بين ثغور الوطن، مدافعين عن الحمى وحارسين للحدود من غدر كل معتد باغ أثيم.

وأضاف المجلس في بيانه، واليوم، والاردنيون يقودون معركة الخلاص من قوى الارهاب والتطرف، فالعهد لجلالة قائدنا المفدى ولجيشنا واجهزتنا الامنية بأن نبقى السند والظهير، وسنبقى كلنا عسكرا وجنودا دفاعا عن الوطن تحت ظل الراية الهاشمية الخفاقة.

واكد ان هذه الافعال الاجرامية لن تزيدنا الا قوة ومنعة وصلابة، وستدفعنا لنكون أكثر اصراراً في محاربة قوى الظلام والبغي والتشدد، ومختلف القوى الارهابية لدحرها وهزيمتها في جحورها.

ان هذه الجريمة النكراء لن تمر دون قطع أيادي الغدر الجبانة، وسيكون عقاب الشعب الاردني بحق مرتكبيها، بحجم هذه الجريمة البشعة التي ذهب ضحيتها عدد من شهداء الوطن والواجب والمواطنين الابرياء.

وقال البيان، ان مجلس الاعيان اذ ينعي الشهداء، الذين قضوا في هذا العمل الارهابي فإنه يتقدم من جلالة الملك عبدالله الثاني، وشعبنا الاردني الحر الوفي لوطنه وأمته ومن جيشنا العربي وأجهزتنا الامنية وكافة أسر الشهداء وذويهم بأحر التعازي والمواساة، ويدعو الله العلي القدير، أن يحتسب الشهداء مع الأنبياء والصديقين في عليين، وان يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه، وأن يشفي الجرحى والمصابين.

كما يتقدم مجلس الاعيان بتعازيه الحارة الى الشعب الكندي الصديق، واسرة المواطنة الكندية وذويها التي قضت في هذا الحادث الارهابي.

ويؤكد مجلس الاعيان اننا مطالبون جميعا بالالتفاف خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني والوقوف صفا واحدا في خندق الوطن لمواجهة قوى البغي والشر والتصدي لكل من يحاول العبث بأمننا ووحدتنا.
عاش الوطن حراً عزيزاً، والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :