كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كلية إربد الجامعية تندد بالإرهاب وتترحم على الشهداء


19-12-2016 12:13 PM

عمون- أقامت كلية اربد الجامعية التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية في محافظة إربد اليوم، وقفة تضامنية شارك فيها العديد من الموظفين الإداريين والعاملين والمدرسين وطالبات الكلية حيّوا خلالها شهداء الواجب في محافظة الكرك.

واستنكر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله الزعبي خلال الوقفة العمل الإرهابي الجبان الذي تعرض له أفراد الأمن العام والمواطنون في محافظة الكرك الأبيّة، قائلاً "اننا في بلد أبي الحسين نفتدي بالأرواح والمهج أمن بلادنا من كل عابث وكل من تسول له نفسه الإخلال بالأمن والسلم الاهليين".

وقدّم الزعبي العزاء لشهداء الواجب من مرتبات الأمن العام والمواطنين، وقال: "اننا كلنا في الأردن مشروع شهادة للحفاظ على أمن الوطن ومقدراته ومكتسباته من هذه الفئات الضالة وخوارج هذا العصر"، داعياً عمداء كليات الجامعة إلى وقفة أخرى للوطن في كافة كليات الجامعة اليوم وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الواجب شهداء الوطن.

وأعرب نائب عميد الكلية عمر جرادات عن تعازيه لذوي شهداء الواجب، واستنكر هذا العمل الإرهابي الجبان الذي تعرضت له محافظة الكرك، مؤكداً وحدة الوطن من شماله إلى جنوبه في وجه الإرهاب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :