كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





المسؤولية المجتمعية متطلب إجباري في " الشرق الأوسط "


19-12-2016 01:41 PM

عمون- قرر مجلس عمداء جامعة الشرق الأوسط طرح مساق المسؤولية المجتمعية ضمن متطلبات الجامعة الإجبارية ابتداءً من الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2017/2018.

ويأتي هذا القرار تماشياً مع الإستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية وتأكيداً لرسالة الجامعة التي تهدف إلى إعداد القادة من خلال تهيئة بيئة محفزة على التعلّم والبحث العلمي وخدمة المجتمع ، وإيماناً منها بضرورة تعزيز ثقافة المسؤولية المجتمعية لدى الطلبة .

ويشار إلى أن جامعة الشرق الأوسط ملتزمة بالشراكة مع المجتمع المحلي من خلال تحملها لمسؤوليتها المجتمعية المتمثلة في عقد المؤتمرات والندوات والدورات التدريبية، وتلبية احتياجات المجتمع من خلال المحافظة على البيئة و تبنيها للعديد من المبادرات الوطنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :