facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لبنان يدين هجوم الكرك جنوب الأردن


19-12-2016 04:35 PM

عمون - أدانت وزارة الخارجية والمغتربين اللبنانية اليوم الاثنين ، الهجوم الإرهابي الذي استهدف أمس الأحد مركزاً أمنياً في محافظة الكرك جنوب الأردن ، وأدى إلى مقتل وجرح عدد من الأشخاص .

وأدانت الوزارة في بيان "بشدة الاعتداء الإرهابي السافر الذي شهدته محافظة الكرك في جنوب الأردن ،وذهب ضحيته تسعة قتلى بينهم عناصر من قوات الأمن وسائحة كندية وعدد من الجرحى".

وأضاف البيان "أن هذا الهجوم الإرهابي الغادر، الذي يأتي بعد أيام قليلة على تفجير القاهرة وهجمات تركيا، يؤكد الخطر الحقيقي والداهم للإرهاب المتنقل ،وقدرته على تنفيذ هجمات مباغتة ووحشية في أكثر من ساحة، ما يستدعي ضرورة تعزيز العمل المشترك وتوطيد التعاون العربي والدولي بشكل جدي وفعّال للقضاء على هذا التهديد الارهابي العالمي".

وتابع البيان "تتقدم الوزارة إلى المملكة الأردنية الهاشمية، و الحكومة والشعب الأردني الشقيقين، بخالص مشاعر المواساة وأصدق التعازي بهذا المـُصاب الأليم، وتؤكد موقف لبنان الثابت والرافض للإرهاب بكل أشكاله، وتضامنه مع الأردن الشقيق في مواجهة هذه الأعمال الإرهابية البائسة التي تسعى لضرب الاستقرار في المملكة ،وجرها الى آتون العنف الذي تشهده دول أخرى في المنطقة".

(د ب أ)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :