facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الثلوج تكسو شوارع جرش والقادسية (صور)


19-12-2016 10:22 PM

عمون -  تشهد اجزاء مختلفة من محافظة جرش في هذه الاثناء تساقطا خفيفا للثلوج شمل معظم المرتفعات في سوف وكفر خل وقفقفا وساكب والحسينيات.


وقال محافظ جرش قاسم مهيدات ان تساقطا خفيفا للثلوج بدأ مساء اليوم الاثنين وما يزال مستمرا، مشيرا الى انه لا اغلاقات للطرق في المحافظة وان حركة السير اعتيادية ولكن توخي الحيطة والحذر اثناء السير في منطقة ثغرة عصفور.


واشار الى ان فرق الطوارئ منتشرة في مختلف مناطق المحافظة وعلى استعداد للتعامل مع اي تراكمات للثلوج اولا بأول وانه لم تسجل اي حوادث جراء ذلك.


وقرر مدير تربية محافظة جرش محمود شهاب تعليق الدوام في مدارس المحافظة الحكومية والخاصة ليوم غد الثلاثاء مع بقاء الدوام في المديرية كالمعتاد.


 وقرر الدكتور عبد الرزاق بني هاني رئيس جامعة جرش تأخير دوام الجامعة ليوم غد الثلاثاء حتى الساعة التاسعة والنصف صباحا للطلبة وكافة كوادر الجامعة.

 

كما وشهدت منطقة القادسية في الطفيلة تساقطا خفيفا للثلوج.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :