كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





محاضرة عن الغذاء الصحي في "عمان العربية"


20-12-2016 03:51 PM

عمون- نظمت كلية العلوم والآداب في جامعة عمان العربية محاضرة عن" الغذاء الصحي " بالتعاون مع طلبة مساق الغذاء والصحة وبتنسيق الأستاذة بثينة القدومي أستاذة المساق، حضر الورشة أ.د محمد نزيه حمدي نائب رئيس الجامعة وأ.د عدنان الجادري عميد كلية العلوم والآداب ود.عودة أبو سنينة مساعد عميد كلية العلوم والآداب وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة من مختلف كليات الجامعة.

وجاءت ورشة العمل ضمن خطة كلية العلوم والآداب بتعريف الطلبة بالعناصر الغذائية الصحية التي يجب أن تشتمل عليها الوجبة الغذائية من مكونات وعناصر بحيث يتفاعل الطالب مع هذه المساقات حتى تصبح جزءاً من منظومته المعرفية والقيمية والأدائية.

وقدم طلبة المساق شرحاً وافياً عن هرم الغذاء الجديد ومضادات الأكسدة وأهمية وجبة الإفطار بالإضافة الى تحضير إفطار صحي متوازن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :