كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الذنيبات يطلب من المدارس عدم جمع التبرعات من الطلبة للتدفئة


21-12-2016 11:12 AM

عمون - حذّر وزير التربية والتعليم محمد الذنيبات، إدارة المدارس من تكليف طلبة المدارس بجمع تبرعات لغايات التدفئة أو إشعال المدافئ أو تنظيفها أو حتى نقلها من غرفة إلى أخرى حفاظاً على سلامتهم.

وخاطب الذنيبات مديري التربية في مختلف المحافظات بالطلب منهم التأكد من صلاحية المدافئ وخزانات الوقود وجاهزيتها للاستعمال في الوقت المناسب، والتأكد من جاهزية طفايات الحريق وصلاحية تعبئتها بما يحقق السلامة العامة داخل الغرف الصفية ومحيط المدرسة.

ودعا الوزير لإيلاء النظافة العامة في المدارس الاهتمام الكبير خاصة خزانات المياه والمشارب والمرافق الصحية، داعياً لرفع مستوى الوعي والثقافة الصحية لدى الطلبة.

وشدد على إيلاء الصيانة المدرسية الأهمية الكافية، خاصة وأن الوزارة لديها المخصصات المالية اللازمة والكوادر الكافية لتحديد الاحتياجات ومتابعة التنفيذ في المركز والميدان.

ووضع الذنيبات مديري التربية والتعليم أمام مسؤولياتهم في متابعة إجراءات السلامة العامة في المدارس وإجراء الصيانة اللازمة فيها حفاظاً على سلامة الطلبة والمعلمين.




  • 1 ممكن 21-12-2016 | 11:33 AM

    ممكن نفهم ابناء الوزراء و النواب و الاعيان و مسؤولي ... كم بدفعوا ابنائهم عالتدفئة ؟

  • 2 مدرس. 21-12-2016 | 11:35 AM

    اللي بسمع معالي الوزير بفكر ان جميع مدارس المملكة مخدومة بنظام التدفئة المركزي مثل ما هو الحال في مكتب معاليه.... ...انزل على الميدان وشاهد بأم عينك كيف الطلبة يجلسون كل (3) بمقعد واحد حتى يحصلوا على الدفيء.... وعن أي مدافيء تتحدث يا معالي الوزير ؟

  • 3 تربوي حزين 21-12-2016 | 03:09 PM

    طيب كيف يتدفأون لولا الضرورة وعدم كفاية النظام التربوي والمالي لما جمعوا للتدفئة. ممنوع لا تكفي وإنما المهم أن يحصل الأطفال على الدفء وخاصة في الأطراف والمناطق الأقل حظا من ناحية الخدمات وبيئة المدرسة. الواقع صعب فدعهم يتصرفون


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :