facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تيار التجديد: المطلوب عمل وطني لبث الوعي


21-12-2016 11:58 AM

عمون - دعا تيار التجديد إلى عمل وطني تشارك به هيئات ومؤسسات المجتمع الرسمية والشعبية لبث الوعي لدى الكافة في كيفية محاربة الفكر المتطرف والتركيز على الوحدة الوطنية.

وقال الحزب المكوّن من حزب "التيار الوطني" وحزب "أردن أقوى" وحزب "حياة" حزب "التجمع الوطني الاردني الديمقراطي تواد" وحزب الاصلاح والتجديد الديمقراطي " حصاد": المطلوب عمل برامجي منظم لتحصين المجتمع ضد هذه الأفكار الظلامية تحت مظلة القانون وسيادته والمساءلة والثواب والعقاب . في نفس الوقت الذي نؤكد فيه بأن وطننا الحبيب مستهدف ونتوقع المزيد من المحاولات الإرهابية مما يتطلب منا جميعاً أن نكون عند مستوى تحمل مسؤولية حماية هذا الوطن.

وتاليا نص بيان التيار

تابعنا في تيار التجديد الجرائم الأخيرة لمجموعة إرهابية حاولت النيل من أمن الاردن واستقراره .ولكن وعي المواطن الأردني والتفافه حول قيادته الحكيمة وقدرة قواتنا المسلحة وأجهزتها الأمنية ساهمت جميعا في الحفاظ على هذا البلد آمناً مستقراً في وسط هذا المحيط الملتهب .بحيث تم القضاء على العصابة الإجرامية ولكن بعد أن دفعنا ثمناً باهظاً؛ عشرةً من الشهداء وعشرات الجرحى من اجل القضاء على أربعة إرهابيين ، في اليوم الاول للعملية الاجرامية .وفي اليوم الثاني دفع الوطن أربعة شهداء آخرين من مرتبات الاجهزة الامنية وعدد آخر من الجرحى والمصابين .

وبعد انتهاء العمليات بدأ المواطن الاردني يتساءل عن هذا الغياب الكامل للاعلام الرسمي طوال ساعات العملية الإرهابية في حين كانت العديد من الفضائيات الأخرى في قلب الحدث تنقله بالصوت والصورة وأصبحت هي مصدر المعلومات للمواطن المتلهف لسماع الأخبار بالإضافة لوسائل التواصل الاجتماعي والتي نقلت العديد من الصور التي تدعو للقلق حول كيفية التعامل الرسمي مع الحدث خصوصاً النقص الحاد في العتاد وتأخُّر وصول الإمدادات لا يصح حدوها في بلد كالاردن يعتبر مركزآ إقليميآ للتدريب على مكافحة الإرهاب وأعانت العديد من الدول بقدرات وإمكانيات قواتنا المسلحة وأجهزتها الأمنية في التعامل مع أحداث مشابهة سابقاً .وللأسف ان ماصدر عن الحكومة حتى بعد انتهاء الأحداث لم يجب على هذه التساؤلات.

واننا في الوقت الذي نتوجه فيه بالعزاء لذوي الشهداء. ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى الذين قدّموا التضحيات فداءً لهذا الوطن.

نتطلع إلى عمل وطني تشارك به كافة هيئات ومؤسسات المجتمع الرسمية والشعبية لبث الوعي لدى الكافة في كيفية محاربة الفكر المتطرف والتركيز على الوحدة الوطنية.

ومن خلال عمل برامجي منظم لتحصين المجتمع ضد هذه الأفكار الظلامية تحت مظلة القانون وسيادته والمساءلة والثواب والعقاب . في نفس الوقت الذي نؤكد فيه بأن وطننا الحبيب مستهدف ونتوقع المزيد من المحاولات الإرهابية مما يتطلب منا جميعاً ان نكون عند مستوى تحمل مسؤولية حماية هذا الوطن.
رحم اللة شهداءنا الأبرار وحمى الله الأردن وطناً وقيادةً وشعباً .

- حزب التيار الوطني
- حزب اردن اقوى
- حزب حياة
- حزب التجمع الوطني الاردني الديمقراطي "تواد"
- حزب الاصلاح والتجديد الديمقراطي " حصاد"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :