كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محاضرة عن التصميم الداخلي المستدام في "عمان الأهلية"


21-12-2016 12:37 PM

عمون- استضافت كلية العمارة والتصميم في جامعة عمان الأهلية الخميس 15-12-2016 المهندس زكي السيد أحمد، لإلقاء محاضرة حول التصميم الداخلي المستدام.

وتناول المحاضِر آفاق التصميم الداخلي المستدام وكيفيات توظيف التقنيات الموفرة للطاقة في المباني السكنية. وتأتي هذه المحاضرة ضمن الأنشطة المستمرة للكلية في سبيل التجسير بين كل من السوق والمجتمع المحلي.

من جهة أخرى كان قسم التصميم الداخلي بكلية العمارة والتصميم في الجامعة قد نظّم محاضرة عن "خامات الإكساء الخارجي"، قدمها مندوب شركة البتراء للألمنيوم. تناولت عرضاً مفصلاً عن أنواع الخامات الحديثة المستخدمة في الإكساء الخارجي والجدران الداخلية للمباني.

وأتت هذه المحاضرة ضمن سلسلة الأنشطة التي تستهدف توثيق علاقات التعاون مع الشركات والسوق والمجتمع المحلي وطرح كل ماهو جديد للطلبة الدارسين ووضعهم أمام كافة التطورات في مجال تخصصهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :