facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تشييع جثمان الشهيد الحويطات في بلدة أذرح


21-12-2016 02:04 PM

عمون - ينال المعاني - شيّع أهالي محافظة معان جثمان الشهيد الشرطي أحمد راكان الحويطات بقرية أذرح بمعان بعد صلاة ظهر اليوم الاربعاء.

وارتقى الحويطات شهيداً خلال مداهمات أمس الثلاثاء في مدينة الكرك.

وحضر تشييع الجثمان كبار ضباط الأمن العام والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية وحشود كبيرة من أبناء الأردن، كما جرت مراسم التشييع بحضور مساعد مديرالأمن العام للموارد البشرية العميد الدكتور سالم عليمات مندوباً عن مدير الأمن العام، ومحافظ معان حسني القضاة مندوباً عن وزير الداخلية، ومندوبون عن قادة القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، ومسؤولون أمنيون ورسميون وممثلون من مختلف القطاعات.

ونُقل جثمان الشهيد الحويطات من مسجد البلدة بعد أداء صلاة الجنازة عليه إلى مقبرة أذرح محمولا على أكتاف رفقاء السلاح من مرتبات الأمن العام بمراسم عسكرية مهيبة.

وسلّم العميد العليمات العلم الأردني لوالد الشهيد، ناقلاً له تعازي مدير الأمن العام وكافة مرتبات الأمن العام، و وُوري جثمانه الطاهر الثرى لينضم إلى قوافل شهداء نشامى الوطن الذين ذادوا عن ترابه وقدّموا أرواحهم في سبيل حمايته.

وقال والد الشهيد الحويطات خلال استقباله كافة الجموع المشاركة في مراسم الدفن أن ابنه شهيد وطن؛ ارتقى شهيداً، وهو يقوم بواجبه في حماية الوطن وأبنائه، كما قدّم التعزية للأردنيين كافة ولجلالة الملك عبدالله الثاني.

وأشار والد الشهيد إلى أن الشهيد أحمد كان مثالاً يحتذى به في النخوة والشجاعة، مقداماً لا يهاب الموت في سبيل الذود عن حياض الوطن، كما تميّز بحبه وولائه للوطن وقائد الوطن ولجهاز الأمن العام، داعياً المولى عزّ وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان على هذا الوطن وأن يحفظ قيادته الحكيمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :