كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





طلبة يزورون مصابي الأمن والدرك في "الحسين الطبية"


21-12-2016 07:11 PM

عمون - قام وفد من كلية عمّان الجامعية للعلوم المالية والإدارية في جامعة البلقاء التطبيقية بزيارة الى مصابي أحداث الكرك نشامى الأمن العام وقوات الدرك الذين يرقدون على سرير الشفاء في مدينة الحسين الطبية.

وعبّر الطلبة عن اعتزازهم بنشامى القوات المسلحة والاجهزة الأمنية العين الساهرة على أمن الوطن متمنين لهم الشفاء العاجل.

وأكد الطلبة ان الشباب الجامعي سيبقى في خدمة الوطن الى جانب الأجهزة الأمنية

وثمّن المصابون هذه اللفتة الكريمة من جامعة البلقاء التطبيقية ممثًّلة برئيسها الأستاذ الدكتور عبد الله سرور الزعبي على توجيهاته الكريمة لأسرة الجامعة للوقوف الى جانب الوطن وان نكون جميعاً في خندق الوطن جنباً الى جنب مع قواتنا المسلحة الباسلة.

ورحّب أحد المصابين من جهاز الأمن العام بزملائه طلبة جامعة البلقاء التطبيقية، حيث أكد انه أحد خريجي جامعة البلقاء التطبيقية التي يعتز بها.


وشكر أهالي المصابين أعضاء الوفد على انتمائهم الأصيل شاكرين عميد كلية عمّان الدكتور نعيم سلامة القاضي على حسّه الوطني الصادق , وتمنّى الجميع أن يديم نعمهة الأمن والاستقرار على وطننا الغالي تحت ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :