كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





يوم مفتوح لطلبة هندسة الميكانيك والطاقة في "الزرقاء"


23-12-2016 12:14 AM

عمون- أقيم اليوم في قاعه مركز أبحاث الطاقة في جامعة الزرقاء اليوم المفتوح، لطلبة هندسة الميكانيك والطاقة في الجامعة، بحضور عميد الكلية الاستاذ الدكتور تيسير الغانم، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة، ويأتي هذا اليوم لإبراز فعاليات وأنشطة الكلية.

تضمن اليوم ندوة تهدف لدمج الطلبة في سوق العمل، ومناقشة مشروع للطاقة الشمسية وايجابيات الطاقة وفوائدها، إضافة إلى الطاقة المتجددة والتى تُعد أحد أهم مصادر الطاقة، والدراسات والتجارب حول أبحاث الطاقة، بالاضافة لبرامج BIM وهو برنامج لنممذجة معلومات المباني.

ويأتي هذا اليوم المفتوح الذي يتماشي مع برامج الكلية لتمكين وتحفيز الابداع والريادة، كما وتعقد الكلية العديد من المؤتمرات والورش العلمية بهدف الارتقاء بالعملية التعليمية ومخرجات برامج الهندسة، وتسهم في صقل شخصية الطلبة وتنميه مهاراتهم، وتحقيق أهدافها الطموحة للارتقاء بالمستوى التعليمي وفق أفضل المعايير العالمية.

والجدير بالذكر ان كلية الهندسة التكنولوجية تعمل منذ نشأتها على تحقيق رؤيتها ورسالتها بالتميز في تقديم الخدمات التعليمية والبحثية في كافة مجالات الهندسة والتكنولوجيا، واعداد مهندسين مؤهلين ومدربين قادرين على تلبية متطلبات وحاجات سوق العمل والتقدم التكنولوجي على المستويين المحلي والإقليمي، والقيام بالأبحاث العلمية التطبيقية.

وعلى هامش اليوم تم افتتاح معرض الشركات، ضم كلاً من: النعمان لمعدات السلامة العامة، Omni Plan، والمركز التقني للخدمات الصناعية، بهدف الاطلاع والتعريف بالشركات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :