facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شكوى مقدمة الى هيئة حقوق الانسان


23-12-2016 01:36 AM

السادة هيئة حقوق الانسان ........................................................المحترمين
السيد مدير فرع هيئة حقوق الانسان بأبها بمنطقة عسير .......................المحترم

الموضوع .: عدم حصولي على رواتبي والبدلات عن مدة تزيد عن 13 شهر منذ تاريخ 1/11/2015 من شركة سعودي اوجيه المحدودة رغم حصولي على حكم قضائي نهائي بهذا الخصوص ولكن دون جدوى.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

بعد التحية:

انا جمال خالد محمد الزعبي اردني الجنسية رقم هوية اقامة :2298659216 احد موظفي شركة سعودي اوجيه المحدودة بمنطقة عسير في مشروع خادم الحرمين الشريفين لتطوير المقرات الامنية المتعاقد عليه بتنفيذه من وزارة الداخلية .
احيطكم علما اني وزملائي قد قدمنا شكوى لمكتب العمل في ابها بخصوص الموضوع المذكور اعلاه بتاريخ :7/10/1437هج

وحسب ما اخبروني سترفع من طرفهم الى أمارة ابها للنظر فيها وبعد انتظار مدة عن شهرين اوصي بأن تحول الى جهة الاختصاص حيث تحولت الى المحكمة العمالية بأبها حيث قدمت الدعوى بها وبعد متابعة عدة جلسات الحكم اول بأول فقد صدر لي الحكم بتاريخ:10/1/1438 هج حيث اخبروني هذا الحكم ابتدائي حيث يجب انتظار المدعي عليه اي شركة سعودي اوجيه المحدودة وذلك للاستئناف من قبلة وبتاريخ :13/2/1438 هج فقد استلمت على الحكم النهائي من المحكمة العمالية بأبها ولكن دون جدوى في تحصيل حقوقي من الشركة رغم الحكم المرفق بهذا الخطاب .
وحيث ما ذكر اعلاه لم احصل من مكتب العمل على اي جواب او رد من طرفهم فقد ذهبت الى المحكمة العامة في ابها بدائرة التنفيذ الأولى بتنفيذ الحكم حسب القانون بتاريخ : 29/2/1438 هج حيث اخبروني ان انتظر عشرين يوم حتى يتم تبليغ الشركة بالدعوى او ان اخذ اعلان تبليغ في الجرائد الرسمية كما هو مرفق بهذا الخطاب حيث انني اخذته واعلنت الشركة عن طريق جريدة الوطن بتاريخ اليوم : 22/12/2016 هج.
كل ما ذكر لم احصل على شئ علما اني معي عائلتي ولي ثلاثة في المدارس حيث ادخلتهم في المدارس بمساعدة الاصدقاء واهل الخير رغم دخولهم بعد شهر من الدوام الرسمي . وكذلك التأمين الطبي منتهي منذ 20/7/2016 م لي ولعائلتي وكل مراجعتي للمستشفيات والمراكز الطبية على حسابي الخاص رغم ان لي مولودة جديدة بتاريخ 28/7/2016 .وكذلك تأخر عن دفع الايجار علما اني علي قرض من بنك سامبا تأخرت عن دفع الاقساط البنكية لعدم استلام راتبي وبدلاتي وغير مصاريف البيت والمصاريف الشخصية.
كل انسان على راس عملة يأخذ راتبه وحقه كل بداية الشهر فهذا حق مشروع في الدين والشرع وكل القوانين الدولية تضمن هذا الحق المشروع حتى يقوم الأنسان بالواجبات المترتبة عليه في كافة الجوانب المعيشية . فكيف لي ان اقوم بهذا الواجب وانا لم اخذ راتبي منذ تاريخ 1/11/2015 م ورغم الديون المترتبة علي وحيث الضرر النفسي والمادي لي ولعائلتي دون اي اهتمام اي جهة بهذا الأمر او سرعة اتخاذ الواجب الموكل لهم .
حيث اطلب من حضرتكم ان اخذ حقوقي كاملة كما نص عليها الشرع و القانون وحسب الحكم النهائي الصادر من محكمة العمل بأبها والمنفذ من محكمة ابها العامة وبعد تحصيل كافة حقوقي اريد العودة الى بلادي.
شاكر لكم ومقدر تعاونكم واهتمامكم بتظلمي.

مقدم الطلب:
جمال خالد محمد الزعبي.





  • 1 جمال خالد محمد الزعبي 21-04-2017 | 04:28 PM

    ليست المشكلة أنه لا يوجد حل ،ولكن المشكلة أنه لا أحد يريد الحل!! هذا حالنا ......


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :