facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عندما تحمي الأسود أمن الوطن


د.فخري العكور
23-12-2016 08:24 PM

مشهد مهيب على دوار قريب من منزلي في عمان الغربية حيث ترابط سيارة درك سوداء وعلى متنها أربعة أسود من نشامى الدرك يقفون متأهبين غير عابئين بالرياح الباردة التي تعصف بأجسادهم النضرة، ولا بالمطر الغزير الذي يغمرهم بالبركة ...


والله اننا لن نستطيع أبداً ان نرد لهم جميلهم وهم يقفون في مثل هذة الاجواء القاسية ليحرسوا أمننا ويدفعوا عنا شر عصابات الكفر والاجرام , فوالله أن الواحد منا لا يحتمل دقيقة واحدة في مواجهة الريح الصرصر التي تتجمد منها الأطراف ....


ان هؤلاء الأبطال وهم يقدّمون اغلى ما عندهم رخيصة في سبيل امن هذا الشعب وهذا الوطن ليستحقون منا كل شكر وتقدير وامتنان، وسيسطرالتاريخ كل تضحياتهم بخطوط من ذهب وسيفتخر بهم أبناؤهم وأقرباؤهم إلى يوم الدين ..
وإني أرى أن أقل ما يمكن أن تفعله حكومتنا لهم هو ترجمة الامتنان والشكر الى زيادة في حوافزهم والاغداق عليهم بالمكرمات وغيرها من الامتيازات , وهم أحق وأولى من المستشارين والسكيرتيرات والمتنفعين هنا وهناك ممن لا يقدمون للوطن أية منفعة !





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :