facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة الشرق الأوسط تحصل على مراكز متميزة في الكفاءة الجامعية


31-12-2016 03:29 PM

عمون - حصلت جامعة الشرق الأوسط على مراكز متميزة في امتحان الكفاءة الجامعة على مستوى الجامعات الحكومية والخاصة في المملكة و الذي عقدته هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي في تشرين الثاني 2016. 

و حصلت الجامعة في مستوى التخصص الدقيق على المركز الاول في تخصصات الصحافة ،و التمويل 
و الادارة السياحية . 
بينما حصلت على المركز الثاني في تخصصات الإذاعة والتلفزيون و التسويق ، القانون ، و العمارة. 

و حازت الجامعة في المستوى العام على المركز العاشر على مستوى الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة، و الرابع على مستوى الجامعات الخاصة . 
و من جهته أكد رئيس لجنة الكفاءة الجامعية ، عميد كلية الحقوق الدكتور محمد أبو الهيجاء بأن الجامعة حققت نتائج مشرفة و حافظت على ألقها وتقدمها على مستوى التخصصات المختلفة في امتحانات الكفاءة الجامعية ، وظهر ذلك جليا بترتيب الجامعة للمتوسط الاجمالي للامتحانات فقد حازت جامعة الشرق الأوسط على المركز الثاني عشر من أصل (42) على مستوى الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة، و الرابع على مستوى الجامعات الخاصة . 
و بدوره أشاد القائم بأعمال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة بجهود طلبة الجامعة والمتميزة لما حققته الجامعة من تميز وانجاز، معرباً عن شكره وتقديره لعمداء الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية على هذه النتائج والإنجازات التي حققتها الجامعة . 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :