facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طلبة: أسئلة من خارج المنهاج .. والتربية تنفي (فيديو)


03-01-2017 03:48 PM

عمون- نور ابوزيد- شكا عدد من طلبة التوجيهي -الفرع العلمي- من صعوبة امتحان الرياضيات وذلك عقب خروجهم من قاعات الامتحان.

وقال الطلبة لـ عمون ان ضيق الوقت لم يمكنهم من الانتهاء من حل جميع الاسئل، مشيرين الى ورود سؤالين من خارج المنهاج.

من جهته أبدى كل من طلبة الفرع الأدبي والإدارة المعلوماتية ارتياحهم ورضاهم عن مستوى الامتحان ومراعاته لجميع الفوارق بين الطلبة.

وشكا مجموعة من الطلبة لـ "عمون" أن المراقبين لم يتعاونوا معهم بالقدر المطلوب، وان اجراءات التدقيق في بداية الامتحان أخذت جزءا من وقتهم.

الطالبة تالا عطية اشتكت من عدم استجابة المراقبين لها عندما طلبت ورقة إضافية لحل الأسئلة المتبقية حيث نفدت أوراق دفتر الإجابات لديها.

فيما ردت عليها مديرة القاعات في مدرسة زبيدة بنت جعفر، منى سمارنة ان الطالبة طلبت دفترا اضافيا ولم تطلب ورقة وهذا مخالف للقوانين، كما ان طلبها جاء في آخر خمس دقائق من الامتحان.

وأعربت الطالبة سارة القواسمي – الفرع العلمي – عن رضاها عن المستوى الرقابي على الامتحان حيث لم تلحظ أي حالة غش، وأضافت أن الأجواء في قاعة الامتحان كانت ملائمة ومريحة، الا انها ابدت استياءها من صعوبة الامتحان.

من جهته نفى مدير ادارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم زيدان العلاوين، ان يكون هناك اسئلة من خارج المنهاج، مؤكدا ان جميع الأسئلة من داخل المنهاج المقرر ولا يمكن أن يرد أي سؤال من خارجه.

 

 






  • 1 ahmad 03-01-2017 | 04:27 PM

    صحيح انم معظم الاسئله من المنهاج بس سؤالين صعبين شويه وهذول من خارج المنهاج يا ريت يحذفوهم من الامتحان

  • 2 شاهر محمد 03-01-2017 | 05:40 PM

    الاسئله صعبه جدا وليس من المنهاج ويجب حذف الاسئله من الامتحان وتعويض الطلبه

  • 3 محمد الهزايمه 04-01-2017 | 04:06 PM

    الفـــرع العلمي ...أولاً : ولا مرتاحون ولا بطيخ .... الطلاب اكلوا هوا بالامتحان الطويل جدا .. خمس اسئلة بـــ 17 فرع كل فرع يحتاج من 10 الى 15خطوة حل على الاقل . لذلك الطلاب كانوا بحاجة ماسة الى نصف ساعة زيادة على الاقل ...ثانيا : لما الوزارة بدها تضع اسئلة هكذا (بدها لف ودواران )خلال ساعتان من الوقت ...عليهاان تهيى معلم في الصف اثناء العام الدراسي يجيد التعليم وحل هكذا اسئلة !هذه الاسئلة خارج نطاق العوام من معلمين الرياضيات في المدارس . ..فما بالكم بالطلاب ؟؟ ثالثا:للأسف لم يراعى فروقات الطلاب.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :