facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قلعة الكرك تتزين تكريماً لشهدائها


03-01-2017 04:32 PM

عمون- محمد الخوالدة- زهت قلعة الكرك التي شغلت مؤخرا وسائل الاعلام المحلية والدولية بعد الحادث الارهابي الذي وقع فيها يوم التاسع عشر من الشهر الماضي بحلة ليلية جديدة.

وقامت الطواقم الفنية المختصة في بلدية الكرك الكبرى وفاء لشهداء القلعة الذين ارتقوا في الحادث اياه بإنارة واجهة القلعة الشرقية الاكثر اطلالة لكافة القادمين الى مدينة الكرك بدءاً من منطقة مثلث الثنية بالأنوار الكهربائية الزاهية. 

حادثة قلعة الكرك الإرهابية الاخيرة ربطت الشهداء الابرار سائد المعايطة ورفاقه من العسكريين والمدنيين الذين ارتقوا في هذه الحادثة فداء للوطن على مداخل القلعة وفي ساحاتها بمن سبقهم من شهداء حين أعدم الاتراك في اواخر ايام الحكم التركي للمنطقة من فوق اسوار القلعة العديد من رجالات الكرك . 

ووجه ابناء الكرك سؤالاً لوزارة السياحة والاثار عن سبب عدم اهتمامهم بالقلعة كما وجهوا سؤالا اخر لمؤسسة اعمار الكرك عن مئات الالاف من الدنانير التي انفقت على برنامج الصوت والضوء الذي يحكي سيرة القلعة والذي اضحى بمر السنين نسيا منسيا. 

كما شكر مواطنون رئيس بلدية الكرك وطواقمها الفنية التي تعمل على خدمة القلعة . 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :