facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهاشمية: نُحقق مع أستاذين قُدمت بحقهما شكاوى "تحرش"


04-01-2017 03:55 PM

عمون – مجحم الخواجا - كشف الناطق الاعلامي في الجامعة الهاشمية الدكتور مصلح النجار عن وجود شكوتين ضد مُدرسَين مُساعدَين من حملة الماجستير تتعلق بقضايا تحرش جنسي بطالبات .

وأضاف النجار لـ"عمون" أن الجامعة شكلت لجاناً تأديبية سرية لكل منهما فور ورود الشكوتين، وللجان الصلاحية باتخاذ قرارات مبدئية والتي تضم في عضويتها خمسة من الأساتذة، مشيراً إلى أنه يحق لمن تصدُر بحقه عقوبة من المجلس التأديبي الابتدائي أن يستأنف بالمجلس التأديبي الاستئنافي الذي يضم عدداً من كبار الأساتذة في الجامعة .

وبين أن اللجان المشكلة من قبل ادارة الجامعة تكون سرية ولن تكون لها علاقة ايجابية او سلبية مع اي طرف من الاطراف، لافتاً إلى أن الشكوتين المقدمتين بحقهما منفصلتان.

وأشار النجار إلى أن لجان التحقيق ستصدر قرارها النهائي خلال الايام المُقبلة.
وقال إن رئاسة الجامعة لا تتهاون إطلاقاً بأي مخالفة يقوم بها أعضاء هيئة التدريس لا سيما الأخلاقية منها.





  • 1 مدرس في الجامعة الأردنية 04-01-2017 | 05:46 PM

    أنا الطالبات تحركشوا في وما اشتكيت

  • 2 عباس عباس 04-01-2017 | 06:39 PM

    الى مدرس في الجامعة الاردنية والله يا دكتور كلامك مردود عليك . الدكاترة في جامعتنا بفكروا حالهم افلاطون او ارسطو . كيف تتعاملون بعقلية اساتذة المدارس مع الطلاب . دائما تهددون بسيف العلامة . من تظنون انفسكم . اغلبكم خريجي الدول الشرقية ......

  • 3 أردني صريح 05-01-2017 | 12:48 PM

    إلى عباس عباس، المسألة ليست في غربية وشرقية بل في مهنية الإنسان واخلاصه في العمل. للعلم كثير من جامعات دول مثل رومانيا أو روسيا أيام الإتحاد السوفيتي مهما كان تبقى أفضل من جامعات أمريكية لا يعلم بها أحد ويكمل فيها الكثير من العرب الدراسات العليا. أمريكا نظامها معروف والجامعات القوية فيها هي جامعات النخبة، يعني شتان بين خريج هارفارد ومعهد ماساشوستس للتكنولوجيا وخريج جامعة الاباما، الفرق هائل والكثير لا يدرك ذلك لأن العرب عندهم إنبهار بأمريكا، جامعة اردنية خاصة أفضل من كثير من جامعات أمريكا!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :