facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة عمل في " الشرق الأوسط " لتقديم أفضل تصميم لتغليف المنتجات الأردنية


04-01-2017 06:01 PM

عمون - اختتمت في كلية العمارة والتصميم في جامعة الشرق الأوسط ورشة عمل بالتعاون مع (UNDO)الأردنية للمشاركه بالمسابقة الدولية للتغليف لتقديم أفضل تصميم لتغليف المنتجات الأردنية ARAB STUDENT STARPACK 2017 )) .

تأتي ورشة العمل للتعريف بمسابقة Starpack بانطلاقتها الجديدة والتي ستقام في بيروت /لبنان و يشارك فيها العديد من المصممين من طلبة الجامعات في الدول العربية خاصة طلبة تخصص التصميم الجرافيكي.

وتناولت الورشة عرض نماذج واعمال وتجارب ناجحة لمشاريع لطلبة التصميم الجرافيكي ، وتوزيع منشورات للتعريف بالمسابقة وتحفيز الطلبة على المشاركة باعمال ابداعية .

و حضر الورشة التي أشرف عليها كلا من الدكتور سعد جرجيس ، و الدكتور باسم العبيدي من كلية العمارة والتصميم ، القائم باعمال عميد كلية العمارة والتصميم الدكتورة دعد المفلح و عدد من الطلبة و أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية .

و من جهتها قالت القائم باعمال عميد كلية العمارة والتصميم الدكتورة دعد المفلح بأن عقد الورشة يأتي إيمانا من الجامعة بضرورة تحفيز و دعم ابداعات الطلبة و مواهبهم .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :