facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كشف ملابسات مقتل مواطن في معان


07-01-2017 12:21 PM

عمون - قالت ادارة الاعلام الأمني  في مديرية الامن العام انه وخلال ساعات ، كشف البحث الجنائي ومديرية شرطة محافظة معان ملابسات مقتل احد المواطنين وتم إلقاء القبض على الفاعل وضبط سلاح الجريمة .

وفي التفاصيل وبحسب بيان ادارة الاعلام الأمني والذي وصلت "عمون" نسخة منه فان بلاغا ورد لغرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة محافظة معان بعد عصر امس بتعرض احد المواطنين اثناء وجوده برفقة عائلته على طريق ايل لإطلاق عيارات نارية من قبل مجهول مما ادى الى وفاته , حيث تحركت فور تلقي البلاغ مجموعات المركز الامني المختص والبحث الجنائي والمختبر الجنائي للمكان، وقد تبين بان المغدور تعرض لعدة عيارات نارية توفي على إثرها، وجرى استدعاء الطبيب الشرعي والمدعي العام وباشر فريق تحقيقي خاص التحقيق في القضية لكشف ملابساتها والقبض على مرتكبها .

وأضافت ادارة الاعلام الامني ان فريق التحقيق ومن خلال ما تم جمعه من مسرح الجريمة وتتبع اوصاف الشخص الذي اطلق النار ومركبته بحسب ذوي المغدور الذين كانوا برفقته والذين اكدوا كذلك انهم واثناء جلوسهم بالقرب من احدى الطرق لجمع الحطب، حضر اليهم احد الاشخاص وتكلم مع المغدور وغادر وعاد بعد فترة وجيزة وقام بإطلاق عدة عيارات نارية عليه وترك المكان , وقد وقع اشتباههم على احد الاشخاص ممن تنطبق عليه تلك المواصفات ويقطن على مقربة من مكان وقوع الجريمة وجرى ضبطه ومباشرة التحقيق معه.

وتابعت ادارة الاعلام الامني انه بالتوسع بالتحقيق مع المشتبه به اعترف بقيامه بإطلاق عيارات نارية على المغدور اثناء وجوده على مقربة من منزله برفقة ذويه وانه لا يعرفه من قبل ولا يعرف هويته , وجرى كذلك ضبط سلاح اتوماتيكي استخدمه بالجريمة وتم اخذ عينات دم منه وإرسالها للمختبر الجنائي من اجل فحصها للتأكد فيما اذ كانت تحوي اية مواد مخدرة وما زال التحقيق جارياً في القضية.





  • 1 مغترب 07-01-2017 | 02:26 PM

    شو هاحكي الفاضي .. حكى معه .. راح ورجع معه رشاش واطلق عليه النار .. وراح .. فيلم هندي ... اشنقوه وخلي غيره يتعلم يا جماعة هي حياة الأنسان رخيصة !


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :