facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأحزاب الوسطية تؤكد موقفها ضد الإرهاب


08-01-2017 11:47 AM

عمون- اكد ائتلاف تنسيقية الاحزاب الوسطية في بيان وصل عمون نسخة منه ان مسؤوليتهم وواجبهم كقوى سياسية وشعبية يحتم عليهم الوقوف مع الوطن واستقراره بكل طاقاتهم خلف قيادتنا الهاشمية الحكيمة، وتصويب مسار عملهم ولغتهم نحو محاربة الارهاب بكل اشكاله للاستمرار مع الشعب في نضاله الوطني وتاريخه الثقافي ضد بؤر الارهاب المتمثلة بمنظومة ناتجة عن قوى منحرفة فكريا وثقافيا وعقائديا تسعى للتشكيل السياسي والهيكل التنظيمي لتنفيذ برنامجها التدميري كبديل للدولة المدنية والنظم السياسية المستقرة، مستفيدة من عوامل داخلية وخارجية.

ويؤكد الائتلاف انه لمواصلة النجاح الوطني في وأد بؤر الارهاب يتعين تسليح الشعب بكل مكوناته بدرجه عالية من القوة الفكرية والتنظيمية والبناء النفسي والاجتماعي والثقافي وسائر انواع الوعي والادراك.

ويضيف الائتلاف ان رؤيته مرتبطة بمشروع وطني شامل لمكافحة الإرهاب بالقيام بدور فاعل لنشر التوعية بمفهوم الارهاب وخطورته على الامن الانساني والوطني . 

مستندا لقناعة راسخة ان الاستقرار السياسي يشكل احد اهم الاسباب الرئيسية التي تقف في وجه الارهاب مؤكدا ضرورة مساندة الأجهزة المعنية في الدولة للتصدي بقوة وحزم لكل ما من شأنه ان ينال من سيادة الدولة وامن الوطن.

ويرى الائتلاف انه في ظل ازدياد وتيرة الارهاب ينبغي تبني برامج تنمية فكرية اصلاحية بتقنيات حديثة لتعزيز التقدم المستمر في تطوير اساليب مكافحة الارهاب بجميع اشكاله.

ويؤكد الائتلاف ان تأهيل المجتمعات والشباب لمواجهة التحديات والتخطيط القويم القائم على مكافحة الفقر والبطالة والفراغ الذي يواجه الشباب تصب في منع التلوث البيئي الذي يؤسس لتربة مهيأة لنمو الخلايا الارهابية.

ويختم البيان ان الائتلاف يعبر عن قناعته ان الاردن على قدر التحدي ويملك الشجاعة الكافية ليثبت للقاصي والداني انه يقود ثورة حقيقية ضد الارهاب بكل عزم وثبات تحقيقا للرؤى الملكية بمستقبل واعد و آمن ومزدهر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :