facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نجوم هوليوود يتوافدون على الـ "جولدن جلوب" (صور)


09-01-2017 03:18 AM

عمون - ينطلق حفل توزيع جوائز 'جولدن جلوب' في دورته الرابعة والسبعين في هوليوود مساء الأحد ، حيث يتنافس فيلما 'لا لا لاند' و'مون لايت' بالإضافة إلى عدد من المشاهير من بينهم ميريل ستريب وميل جيبسون وريان جوسلينج ونيكول كيدمان، للحصول على بعض من ابرز جوائز السينما.

وخارج فندق بيفرلي هيلتون في منتجع بيفرلي هيلز، استقبل المعجبون والكاميرات نجوم هوليوود خلال توافدهم على حفل توزيع الجوائز.

ويتوقع أن يحضر الحفل ومأدبة العشاء عددا من المرشحين للحصول على جوائز 'جولدن جلوب' من بينهم جيسيكا شاستاين وريان جوسلينج وإيما ستون وإيزابيل هوبير ودينزل واشنطن وفيجو مورتنسن وناتالي بورتمان وهيو جرانت وكولين فاريل وروث نيجا.

ومن المقرر أن يجري الإعلان عن الفائزين في 26 فئة، تغطي السينما والتلفزيون، في الحفل الذي يقام في فندق بيفرلي هيلتون ويتولى تقديمه النجم الكوميدي التلفزيوني جيمي فالون.

ويتقدم فيلم الرومانسية الموسيقية 'لا لا لاند'، بطولة جوسلينج وإيما ستون، الترشيحات بسبعة ترشيحات من بينها أفضل فيلم موسيقي أو كوميدي، بينما يأتي الفيلم الدرامي 'مون لايت'، للمخرج باري جينكينز، في المركز الثاني بستة ترشيحات من بينها أفضل فيلم درامي، ويأتي في المركز الثالث الفيلم الدرامي 'مانشستر باي ذا سي'، بطولة كيسي أفليك، بخمسة ترشيحات.

وعلى خلاف جوائز سينمائية أخرى، تنقسم جوائز 'جولدن جلوب' إلى فئتين منفصلتين - هما جوائز أفلام الدراما وجوائز الأفلام الكوميدية أو الموسيقية.

وتتنافس أربعة مسلسلات تلفزيونية مرشحة لنيل جوائز 'جولدن جلوب' وهي 'جيم اوف ثرونز' و'ترانسبيرنت' و'موزارت إن ذا جانجل' و 'سترانجر ثينجز'.

وتمنح رابطة الصحفيين الاجانب في هوليوود جوائز 'جولدن جلوب' السينمائية والتلفزيونية تكريما لأفضل الأعمال في عام 2016 كما أنها تعد ثاني أهم الجوائز السينمائية في الولايات المتحدة بعد جوائز الاوسكار.

(د ب أ)



  • 1 خالد 09-01-2017 | 10:55 AM

    أمامير يا أممير انتن


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :