facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إسرائيل تنتقم من كل فلسطيني فرح بعملية الدهس


09-01-2017 10:27 AM

عمون - قرر المجلس الوزاري المصغر في إسرائيل اتخاذ سلسلة خطوات عقابية ردا على عملية دهس جرت في القدس وأسفرت عن مقتل 4 جنود إسرائيليين وإصابة 15آخرين.


مقتل 4 جنود إسرائيليين في عملية دهس بالقدس
وحسب الإذاعة الإسرائيلية الاثنين 9 يناير/كانون الثاني، فإن "الكابينت" عقد جلسة خاصة مساء الأحد لمناقشة عملية الدهس وقرر خمسة إجراءات عقابية أبرزها، فرض الاعتقال الإداري على كل شخص يشتبه بدعمه أو انتمائه لتنظيم "داعش" الإرهابي.

والاعتقال الإداري، هو قرار اعتقال تقره المخابرات الإسرائيلية، لمدة تتراوح بين شهر وستة أشهر، بناء على "معلومات سرية أمنية" عن المعتقل الذي تعتبره إسرائيل خطرا على أمنها.

كما قرر الكابينيت، هدم منزل منفذ عملية الدهس الأسير المحرر فادي أحمد حمدان القنبر، الواقع في حي "جبل المكبر" بمدينة القدس في أقرب وقت ممكن، ومنع تسليم جثمانه لعائلته إضافة إلى وقف طلبات لم الشمل (توحيد الأسرة) الخاص بأبناء عائلة منفذ العملية، والقرار الخامس للمجلس الوزاري المصغر هو اعتقال كل فلسطيني "عبر عن فرحته" بهجوم القدس.

إلى ذلك أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عقب زيارته لمكان الحادث أن التحقيق الأولي يشير إلى أن مرتكب الاعتداء من مؤيدي تنظيم داعش.

على صعيد متصل تجري اليوم الاثنين في إسرائيل مراسم دفن جندي وثلاث مجندات قتلوا في عملية الدهس.

ولا يزال 14 جنديا يتلقون العلاج في مستشفيي شعاري تسيدك وهداسا عين كارم، حالة اثنين منهم خطرة.





  • 1 انا فرحان 09-01-2017 | 10:51 AM

    ...... ان كان هذا مجرما عندهم، فقد استشهد بإذن الله، فلماذا يعاقبون أسرته بهدم بيته، و..و..و..
    أنا فرحان.. وخلينا نشوف شو راح يسووا في أكثر من 300 مليون عربي فرحان!!!
    صحيح ما قاله العرب: إن البغاث بأرضنا يستنسر...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :