facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





​زيارة علمية لطلبة جامعة البترا


09-01-2017 01:51 PM

عمون- قام وفد من طلبة قسم الكيمياء في جامعة البترا بزيارة علمية إلى مختبرات الكيمياء الصناعية في الجمعية العلمية الملكية، ضمن مساق التحليل الآلي بإشراف الدكتور عبد المنعم طويق .

وقدم محمد أبو عثمان من دائرة الكيمياء الصناعية في الجمعية شرحًا موجزا عن مهام الجمعية وأهم أنشطتها في مختلف المجالات من بينها الفحوصات المخبرية وأبحاث الطاقة والبيئة ودعم المشاريع الصغيرة.

وشرح مشرفو المختبرات للطلبة الفحوصات المخبرية في مختبر المبيدات ومختبر الكروماتوغرافي ومختبر فحص الزيوت، ومختبر فحص المعادن الثقيلة ذات التأثير السمّي في ألعاب الأطفال ومختبر الغازات الطبية. بعدها تم الاستماع الى أسئلة الطلبة حول تلك الفحوصات والإجابة عنها من قبل الكادر البحثي في الجمعية.

 


وفي وقت سابق قامت مجموعة من طلبة قسم الكيمياء بزيارة إلى أطفال مركز الحسين للسرطان، وقدموا الهدايا لأكثر من ستين طفلا دون سن الثانية عشر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :