facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





دونالد ترامب:ميريل ستريب واحدة من ممثلات هوليوود المبالغ في تقديرهن


09-01-2017 06:04 PM

عمون - وصف الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب الممثلة الأمريكية، ميريل ستريب' بالممثلة المبالغ في تقديرها ' ، وذلك عقب أن وجهت انتقادات له خلال حفل الجولدن جلوب في نسخته الـ74 .

وقد وجهت ميريل انتقادات لترامب خلال الحفل، وقالت إنها شعرت ' بالحزن الشديد' في اللحظة التي سخر وأهان فيها ترامب مراسلا يعاني من إعاقة.

وقد وصف ترامب الممثلة ميريل، الحائزة على جائزة أوسكار ثلاث مرات، 'بخادمة هيلاري ' في إشارة لمرشحة الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون.

وكتب ترامب على صفحته على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي ' ميريل ستريب، واحدة من ممثلات هوليوود المبالغ في تقديرهن، لا تعرفني ولكنها هاجمتني ليلة أمس الأحد في حفل الجولدن جلوب'.

وكانت ميريل/ 67 عاما/ ،التي عرفت بتأييدها لهيلاري كلينتون خلال الانتخابات الرئاسية ، قد قالت إن السخرية من مراسل صحيفة نيويورك تايمز سيرجي كوفاليسكي، كان ' السلوك ' الذي أصابها 'بالصدمة الأكبر ' هذا العام.

وقال ترامب في وقت سابق لصحيفة نيويورك تايمز 'لم أسخر من أي شخص'.

وقد حصلت ميريل على جائزة سيسيل بي دوميل عن مجمل أعمالها خلال حفل الجولدن جلوب.

(د ب أ)




  • 1 بدوية 09-01-2017 | 06:52 PM

    هاض بلشان بكل صغيرة وكبيرة ومش رايح يكبر .الحق على ..


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :