facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تشابا: الأردن أكبر المستفيدين من برنامج المنح الهنغارية


10-01-2017 12:00 PM

عمون - التقى سفير هنغاريا لدى المملكة السيد تشابا تسيبيره اليوم الدكتور عادل الطويسي وزير التعليم العالي و البحث العلمي حيث قدم له الدعوة للتقدم لبرنامج المنح الدراسية المقدمة من حكومة هنغاريا للسنة الدراسية المقبلة  . 

وقال تشابا ان المملكة الأردنية الهاشمية أكبر المستفيدين من برنامج المنح من خلال 400 منحة دراسية كل عام، اذ يستطيع الطلاب التقدم الكترونيا على الانترنت ابتداء من منتصف كانون الثاني 2017 و حتى 5 اّذار 2017 للبرامج الدراسية المتاحة للبكالوريوس، الماجستير و الدكتوراه باللغة الانجليزية. للتفاصيل يرجى زيارة: 

http://www.tka.hu/international-programmes/2966/stipendium-hungaricum

وشكر السفير تشابا الوزير الطويسي لتعاون وزارته ودورها في اختيار و ترشيح المتقدمين للمنح كما التسهيل لعقد امتحانات القبول في الأردن. 

 


و أكد أن هنغاريا تعمل مع أكثر من 50 دولة شريكة في موضوع المنح لتخصيص 4000 مقعد للعام الدراسي القادم. يوفر برنامج المنح القسط الدراسي مجانا، التأمين الصحي بالإضافة الى مصروف شهري لغايات السكن و المعيشة . يؤدي المئات من الأردنيين الذين يدرسون حاليا في هنغاريا ضمن هذا البرنامج بشكل جيد كما يستمتعون بالإقامة في مختلف مدن الجامعات في هنغاريا. وتدعو هنغاريا المزيد من الطلاب للانضمام لهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :