facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





فعاليات كركية :رفع الأسعار استفزاز مرفوض


10-01-2017 02:10 PM

عمون – محمد الخوالدة - دعت فعاليات حزبية ونقابية وشعبية في محافظة الكرك الى اجتماع لممثلين من هذه الفاعليات يعقد في مقر مجمع النقابات المهنية بمدينة الكرك ، وذلك عند الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، وذلك لمناقشة القرارات الحكومية الاخيرة بخصوص رفع أسعار سلع وخدمات أساسية وفرض ضرائب على بعض المشتقات النفطية.

وسيحدد المجتمعون الآليات التي يمكن اتباعها وفق الأطر القانونية المرعية للتعبير عن رفض تلك القرارات والتي وصفوها بالقرارات الاستفزازية كونها تمس بشكل مباشرة حياة المواطنين بشكل مؤثر، ولاسيما الشرائح الاجتماعية الفقيرة.

وأكد متحدثون من منظمي الفعالية أنه لابد من التصدي لتلك القرارات التي وصفوها بالجائرة لإبطالها، وللحيلولة دون أي تماد حكومي لمزيد من الاستقواء على جيوب المواطنين ولقمة عيشهم .




  • 1 المحامي محمد الدعجة. 10-01-2017 | 04:52 PM

    الصمت ليس نسيان يا حكومة رفع الاسعار... فهو كالارض صامته وفي جوفها براكين ثائرة. ؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :