facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





محافظ الزرقاء يشكل لجنة فنية للكشف على الأكشاك


11-01-2017 12:55 PM

عمون- قرر محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران تشكيل لجنة فنية تضم العديد من الجهات المعنية للتأكد من ملاءمة الأكشاك للأماكن الموجودة فيها وعدم التأثير على المصلحة العامة .

وتضم اللجنة مساعد المحافظ لشؤون السلامة العامة والأشغال العامة والبلديات وهيئة تنظيم قطاع النقل العام ومديرية الشرطة لمعاينة الأكشاك الموجودة والتأكد من مراعاتها لمعايير محددة .

واوضح السميران ان اللجنة ستعنى بالتأكد من ملاءمة الأماكن التي تم فيها منح تراخيص لإقامة الأكشاك عليها واعادة تموضعها بما يراعي المصلحة العامة من خلال الابتعاد عن المواقع الحيوية وعدم تشكيل أي حالة اقلاق للراحة العامة .

وشدد على مراعاة مجموعة من المعايير والتي منها : عدم اعتراض حركة مرور المركبات أو تشكيل أزمات مرورية او اقلاق الراحة العامة في المناطق السكنية أو أمام المدارس ومداخل المستشفيات والمحاكم ، موضحا ان العديد من أصحاب الأكشاك عمدوا الى استغلال الساحات الجانبية والأمامية المحاذية لها ووضع طاولات خارجية لجلوسهم وزبائنهم لساعات متأخرة في الليل .

وكان الدكتور السميران أغلق 11 كشكا في مناطق مختلفة في الزرقاء تتعارض مع المعايير السابقة ، ووجه كتابا لجميع بلديات المحافظة يطالب من خلالها وقف تجديد التراخيص لأية أكشاك مخالفة أو اعطاء تراخيص تتوافق مع المعايير المحددة .

(بترا)



  • 1 من مادبا 11-01-2017 | 01:07 PM

    فقدناك يا كبير ... بس مش خسارة بالاهل في الزرقاء بالتوفيق

  • 2 عباس عباس 11-01-2017 | 01:33 PM

    كشك قهزة التاكسي شارع 36 بجانب سامح مول تعالوا شوفوا بالليل .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :